اليوم السابع:
2024-09-17@14:27:07 GMT

السيطرة على حريق محدود فى شقة بسوهاج دون إصابات

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

السيطرة على حريق محدود فى شقة بسوهاج دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق بمطبخ شقة بالطابق السادس في عقار بمدينة سوهاج، صباح اليوم الحريق تسبب في احتراق بعض محتويات المطبخ، دون تسجيل إصابات.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير امن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد بنشوب حريق محدود بشقة دون حدوث إصابات بشرية، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بنشوب حريق داخل شقة، حيث تبين أن الحريق نشب بداخل مطبخ الشقة بسبب ماس كهربائى، ولا توجد إصابات.

بسؤال مالك الشقة، بأن سبب الحريق كان ماسًا كهربائيًا ناتجًا عن شفاط المطبخ، وقد نفى الشبهة الجنائية فى الواقعة تم تحرير محضر بالحادث، وبدأت الجهات المعنية في التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج حريق الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه تم اعتماد عدد من الأقسام للزمالة، مشيرا إلى أن الأقسام المعتمدة شملت قسم الأطفال بمستشفى جهينة المركزي وقسم تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمستشفى طهطا العام وقسمي الأشعة التشخيصية والرعاية المركزة بمستشفى حميات سوهاج وقسم علاج الألم بمركز اورام سوهاج، ويأتي ذلك في إطار حرص مديرية الصحة والسكان بسوهاج واللجنة العليا للتخصصات الصحية بوزارة الصحة على دعم التعليم الطبي والتدريب بسوهاج متمثلة في اعتماد التخصصات الصحية المختلفه للارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للأطباء بمحافظة سوهاج وبناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج . 
ومن جانبه أكد الدكتور الحسيني الجارحي، مدير اللجنة العليا للتخصصات الصحية فرع سوهاج، أنه بصدد  توفير المدربين في هذه الأقسام للتأكيد على جاهزيتها لاستقبال دفعة المتدربين الجدد بالزمالة المصرية أغسطس ٢٠٢٤.
و يأتي ذلك ضمن الجهود التي من شائنها تطوير منظومة التعليم الطبي المهني والتدريب ببرامج الزمالة المصرية بسوهاج لتقديم برامج تدريبية طبقا لأفضل المعايير القومية والعالمية مما سيعود بالنفع على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة بالقطاع الصحي بمحافظة سوهاج.
جدير بالذكر أن إدارة الزمالة المصرية بسوهاج تسعي جاهدة وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتدريب جميع الكوادر الطبية وفق برامج وأنظمة التدريب  المعتمدة من قبل الوزارة، لتقديم خدمة افضل للمرضي.

مقالات مشابهة

  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • احذر وضع 5 أطعمة في الإير فراير.. تنذر بنشوب حريق
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • السيطرة على الحريق الحراجي المندلع بريف اللاذقية ودخوله مرحلة التبريد والمراقبة
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات