موقع 24:
2024-09-17@14:09:14 GMT

رد قوي من مدرب البرازيل على الفشل أمام باراغواي

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

رد قوي من مدرب البرازيل على الفشل أمام باراغواي

أكد مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، أنه يتحمل مسؤولية هزيمة فريقه 0-1 على يد باراغواي، وأقر بأن لاعبيه افتقروا إلى أشياء كثيرة للخروج بشكل جيد في مباراة الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قال دوريفال جونيور: "افتقرنا إلى أشياء كثيرة اليوم، أنا مسؤول عن ذلك، ولا أريد أن أخص لاعباً بعين بالإشارة".

#منتخب_البرازيل.. الطريق إلى الهاويةhttps://t.co/vzhoMlLOld

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

وأكد أنه مع وجود فريقه في المركز الخامس في الترتيب برصيد 10 نقاط فقط من أصل 24 ممكنة، يجب عليهم العمل، مشيراً إلى أنهم يحتاجون إلى مزيد من الوقت حتى يتمكنوا من الوصول إلى المستوى المتفوق المنتظر دائماً من منتخب البرازيل.

بعد إسقاط #البرازيل.. تعليق مثير من مدرب #باراغوايhttps://t.co/tHD0JMFedw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

وحول المباراة، اعتبر دوريفال أنهم بدأوا بشكل جيد وكانوا مسيطرين حتى سجل اللاعب الدولي دييغو غوميز هدف باراغواي الرائع من مسافة بعيدة، ليمنح منتخب بلاده النقاط الثلاث على أرضهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب البرازيل منتخب البرازيل منتخب باراغواي تصفيات المونديال

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"

تلقي ليفربول هزيمة مفاجئة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يكشف أسباب الهزيمة أمام نوتنجهام فورست

وتحدث الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، عن أسباب هزيمة اليوم أمام نوتنجهام فورست، وقال في تصريحات لصحيفة BBC، "ليس للعملية، ولكنها انتكاسة كبيرة، خسرت مباراة على أرضك فإن ذلك يكون بمثابة انتكاسة دائمًا،  خاصة إذا كنت تواجه فريقًا لا نعرف أبدًا ما سيحدث، ربما يذهبون  إلى أقصى حد للقتال من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ولكن عادة لا ينتهي هذا الفريق بين العشرة الأوائل".

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا

وأضاف الهولندي سلوت "لقد لعبوا الكثير من الكرات الطويلة، لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا لكننا لم نخلق سوى ثلاث أو أربع فرص جيدة. وهذا ليس كافيًا إذا لعبت كثيرًا في نصف ملعبهم. لقد فقدنا الكرة عدة مرات في مواقف بسيطة".

وواصل مدرب ليفربول حديثه، قائلا "لقد لعب الفريق الآخر على ضغطنا كثيرًا من خلال الكثير من الكرات الطويلة، لم يكن الأداء الفردي في كثير من الأحيان أثناء الاستحواذ على الكرة على المستوى الذي اعتدت عليه من هؤلاء اللاعبين".

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفا علي ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • بالوعات الصرف أمام مدارس تلا بالمنوفية " تنذر بوقوع كارثة"
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة.. رابط النتيجة والكليات المتاحة
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"
  • "هاتريك" هاري كين يقود بايرن لسحق هولشتاين