أمرت نيابة الأزبكية الجزئية بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وطلبت استكمال التحريات حول الواقعة وعن المتهم لمعرفة سجله الإجرامي، كما أمرت بعرضه على المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

المتهم سرق مشغولات ذهبية ومبلغ مالي

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق الأزبكية من ضبط شخص له معلومات جنائية لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي من مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالتصرف بها بالبيع لدى عميله سيئ النية مالك محل ذهب كائن بدائرة قسم المرج أمكن ضبطه وبحوزته المشغولات الذهبية المستولى عليها، واتُخذت الإجراءات القانونية. 

العقوبة القانونية المتوقعة

يقول المحامي علي هيكل الخبير القانوني لـ«الوطن»، إنّ المادة 318 من قانون العقوبات، تنص على أن عقوبة السرقة لا تتجاوز سنتين، خاصة السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة، وطبقا لقانون العقوبات أيضا، يُعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه في المادة 317.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حبس الحوادث اليوم مشغولات ذهبیة

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة سرقة شقة محاسب بالقاهرة
  • حبس لص سرق مشغولات ذهبية من شقة في الوايلي
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • سقوط لص سرق مشغولات ذهبية وساعات سمارت من شقة في الوايلي
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب