((عدن الغد))خاص.

علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي القيادي الأستاذ فضل الجعدي على استشهاد قائد الحزام الأمني في محافظة أبين العميد عبداللطيف السيد إثر استهداف موكبه أمس من قبل العناصر الإرهابية.

وقال الجعدي"  ‏فارس عظيم يترجل وهو يقود معارك الفداء ضد الارهاب والظلام ، فارس طالما صال وجال لأجل الجنوب وترابه ولم يبرح صهوة جواده في أشد لحظات المواجهة وظل حتى اخر قطرة دم محاربا شجاعا وقائدا فذا .

وأضاف “لروح البطل الشهيد عبداللطيف السيد الخلود والسلام وللوطن الجنوبي الصبر ولا نامت أعين الجبناء”.

وتابع في تغريدة " كل محطات الصراع بين الحق والباطل، بين العبودية والحرية ، كانت الشعوب دائما هي الغالبة .

واختتم قائلا “ولم يتحدث التاريخ في كل حقبه على ان هناك شعب من الشعوب ارتضى بالهوان والاستبداد بل بالثورة والكفاح والتضحيات حتى النصر” .

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

شهدت مدينة ذمار اليوم ثلاث وقفات تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا باستمرار المجازر الصهيونية واستنكاراً للموقف الدولية والإقليمية إزائها.

وصدرت عن الوقفات لمنسوبي فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ومربعات الجدد والمحل الأعلى والكهرباء، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات جددت التأكيد على الموقف اليمني المناصر والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركت البيانات العمليات العسكرية اليمنية في جنوب فلسطين المحتلة وفي البحار، لحظر الملاحة المتجهة نحو الموانئ المحتلة.

وأشادت بالنجاحات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية اليمنية في تطوير وسائل الردع والوصول إلى أهداف جديدة ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.. مثمنة مستوى التنسيق بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، في تنفيذ عمليات مشتركة تعبر عن تطلعات الشعوب العربية والإسلامية لتوحيد المواقف والانتصار لقضايا الأمة.

واستنكرت البيانات المواقف الدولية إزاء الأزمة الإنسانية وحرب الإبادة والمجازر البشعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.. حاثة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم على التحرك الجاد لإسناد الشعب الفلسطيني والضغط لوقف العدوان وفك الحصار وتبني حملات إعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه.

ودعت إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، ورفع مستوى الجاهزية لمواجهة أي تصعيد.. مؤكدة أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيونية وكل الشركات والجهات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • ديون العالم.. 91 تريليون دولار تدفع ثمنها الشعوب
  • من الجنوب وصولاً إلى الضاحيّة الجنوبيّة... هذا ما قامت به طائرات حربيّة إسرائيليّة
  • تهديد لمصير الشعوب.. 91 مليار دولار مجموع ديون حكومات العالم
  • 27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • صحيفة دولية تتساءل عن سبب استثناء الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟!
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • بالصورة.. الصحفية رشان أوشي: (شاء من شاء وأبى من أبى البشير كان راجل شجاع ولو قاعد المهازل دي ما كان حصلت وفي زمنه حميدتي كان قاعد في الكرسي الوراء مكانه الطبيعي ككلب حراسة فقط لا غير)