لقي مواطن مصرعه على ايدي مسلحين تابعين لمليشيا الحوثي، اليوم الخميس، في مديرية خدير بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن مسلحين تابعين للقيادي في مليشيا الحوثي محمد منصور الشوافي، أقدموا على قتل الشاب عمر رشيد الصباري في محله التجاري في مدير خدير.

وأوضحت المصادر أنه تم قتل الشاب الصباري بعد رفضه دفع جبايات باهظة فرضتها المليسشيات الحوثية على التجار في دمنة خدير.

يشار إلى أن المدعو محمد منصور الشوافي يعد واحدًا من أبرز القيادات التي سهلت للمليشيات الحوثية اجتياح محافظة تعز اثناء توليه منصب وكيل المحافظة في عام 2015.

اقرأ أيضاً شاهد .. انقلاب قاطرة محملة بالغاز المنزلي وتسرب الغاز منها إلى المنازل المجاورة (فيديو) جبل الرَّب السامعي! (الحلقة2) بكامل صحته وقواه العقلية.. معمّر يمني ناهز الـ 130 عامًا: ”عهد عفاش عشان ببلاش وجاء الحوثي شل الدفاء والفراش” مدرس بصنعاء يضطر لجمع بقايا الطعام من المطاعم ليسد جوع أولاده وأسرته بعدما أكل الحوثيون مرتبه منذ سنوات ”تفاصيل مؤلمة” باع أبناء محافظته واليوم يلقى نهاية مأساوية.. الحوثيون يغدرون بذراعهم الأيمن في محافظة إب بعدما خدمهم لسنوات جماعة الحوثي تتواطئ مع إحد البنوك بصنعاء لتسريح الموظفات وإحلال عناصر تابعة لهم بدلا عنهن مليشيات الحوثي تفرض رئيسا لجامعة الجزيرة ”الخاصة” بمحافظة إب شاهد جماعة الحوثي تدشن أول حسينية بالجوف ويجمعون الأطفال للبكاء على الحسين الذي قتل قبل الف عام (فيديو) عيال القصبة أحق بالحنفي لو مازاد بقي في التانكي وطلة! بالدليل.. عثمان مجلي يحرج المليشيا بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة العميد طارق صالح يجدد تأكيده على جاهزية القوات المشتركة لردع أي تهديدات للمليشيا ويوجه دعوة للقبائل الرئاسي اليمني يصدر توجيهات حاسمة بشأن إتفاقية الدعم السعودي والمخالفين من قيادات الدولة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب

سيطرت قوات العمالقة وباسناد مباشر من قوات اللواء الثاني محور سبأ، الثلاثاء 2 يوليو /تموز 2024، على مواقع جديدة في الجفرة غرب مدينة حريب بمأرب.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، بأن العمالقة سيطرت على مواقع في الجفرة بعد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع المليشيات الحوثية (المصنفة على قائمة الإرهاب).

وبحسب المصادر، فإن العمالقة وقوات محور سبأ استعادت مواقع في بالجفرة حيث تمكنت القوات من استعادة المواقع والسيطرة على مواقع جديدة.

ووفقا للمصادر، فإن ألوية العمالقة وبمشاركة من قوات محور سبأ، تمكنت من استعادة السيطرة على جبل عراش، وسيطرت على مواقع جديدة كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية في الجفرة.

وبحسب المصادر فقد تمكنت قوات العمالقة ومحور سبأ ، من إجبار المليشيات الحوثية على التراجع مخلفه خلفها العشرات من القتلى والجرحى، فيما ارتقى عدد من ابطال العمالقة ومحور سبأ، شهداء في الهجوم.

وأشارت المصادر الى أن المليشيات الحوثية قامت بقصف هستيري على القرى والمناطق في الجفرة بعد سقوط مواقعها ومصرع العشرات من عناصرها.

مقالات مشابهة

  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرق البلاد
  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرقي البلاد
  • لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف
  • المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل
  • مصادر مارب برس:  المليشيات الحوثية تنسحب من عدة مواقع جنوب محافظة مأرب بعد ساعات من استعادة العمالقة لجبل عراش
  • العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب
  • وفاة طبيب تحت التعذيب عقب أيام من الإفراج عنه من سجون المليشيات الحوثية
  • قتلى وجرحى بمواجهات بين العمالقة والحوثيين جنوبي مأرب