يستقبل معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بمدينة نصر الأسر وأولياء الأمور لشراء المستلزمات والأدوات المدرسية، إضافة إلى توفير السلع الأساسية بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق بخصومات تصل إلى 30%، فيما تُقدم جميع خدمات هيئة البريد بتخفيض 50% خلال المعرض تزامنًا مع قرب العام الدراسي الجديد. 

أخر موعد لمعرض أهلاً مدارس بمدينة نصر

يفتح معرض «أهلًا مدارس» أبوابه أمام المواطنين حتى الـ 20 من سبتمبر الجاري، إذ حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فترة إقامة المعرض من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، ويضم المعرض الأجنحة التالية: 

- جناح للملابس.

 

- الأدوات المدرسية.

- المنتجات الجلدية والشنط.

- الأدوات الإلكترونية المدرسية.

- قسم شركات الاتصالات والحلول الالكترونية والحلول المالية.

- قسم السلع الغذائية.

معرض أهلا مدارس الرئيسي بمحافظة القاهرة

ويقام معرض أهلا مدارس الرئيسي بمحافظة القاهرة، على مساحة 6000 متر بمشاركة 200 عارض متنوع، يضم مختلف السلع، ويلقى إقبالًا كبيرًا من أولياء الأمور لشراء ما يلزم من أدوات وزي مدرسي بالخصومات المعلنة بالمعرض. 

أسعار الأدوات المدرسية بمعرض أهلًا مدارس 

- أسعار الأحذية تبدأ من 99 جنيها.

- أسعار الشنط تبدأ من 75 جنيها وتصل حتى 220 جنيها.

- أسعار الكراسات تبدأ من 2.5 جنيه.

- أسعار اللانش بوكس تبدأ من 35 جنيها.

- سعر دستة الكشكول العادي 60 ورقة تبدأ من 75 جنيها.

- سعر كشكول 60 ورقة تبدأ من 7 جنيهات ونصف.

- سعر كشكول سلك 60 ورقة تبدأ من 20 جنيها.

- سعر كشكول سلك 100 ورقة تبدأ من 22.5 جنيه.

- دستة كراسات تبدأ من 45 جنيها.

- علبة ألوان تبدأ من 6 جنيهات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس التموين وزارة التموين معرض أهلا مدارس أهل ا مدارس معرض أهل

إقرأ أيضاً:

معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع

«كل المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة»، بهذه الكلمات عبّر أهالى محافظة بنى سويف عن سعادتهم بمعارض «أهلاً مدارس»، المقامة فى أغلب مراكز ومدن المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة عن مثيلاتها فى المكتبات والأسواق، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كثيفاً من المواطنين لشراء مستلزمات أبنائهم.

وافتتح الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، معارض «أهلاً مدارس»، فى عدد من مراكز المحافظة، بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين، كما أتاح حزب «مستقبل وطن»، عدداً من المعارض فى بعض مراكز المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كبيراً من المواطنين.

«الأسعار مخفّضة مقارنة بالمكتبات»، قالتها سناء محمود، لـ«الوطن»، مضيفة أنه لم يسبق لها حضور معرض أهلاً مدارس: «الأسعار هنا أقل من الأسواق، بالإضافة إلى أن التخفيضات الكبيرة ستسمح للجميع بشراء مستلزماتها المدرسية وفق إمكاناتها.. اشتريت زى المدرسة من المعرض، والتخفيضات وصلت إلى 30%».

وقال أسامة سليمان، أحد المتردّدين على معرض ميدان المديرية بمدينة بنى سويف، إنه قصد المعرض لشراء جميع المستلزمات المدرسية بعد أن نصحه أحد الأصدقاء بزيارته للاستفادة من التخفيضات الكبيرة: «بالفعل قُمنا بشراء أغلب المستلزمات بأسعار تقل كثيراً عن المكتبات والأسواق، إضافة إلى تنوع المعروض بأسعارها المختلفة، ووجدنا خامات بأسعار رخيصة، وأخرى بأسعار أعلى حسب الجودة، مما أتاح لنا الاختيار بسهولة».

وأكد محمد جمال، مشارك بالمعرض: «الإقبال هذا العام على المعرض جيد، خاصة على قسم الشنط الجلدية، نظراً لجودة الصناعة وأسعارها فى متناول الجميع»، لافتاً إلى أن معارض أهلاً مدارس فى محافظة بنى سويف تضم كل المستلزمات المدرسية التى يحتاجها التلميذ فى يومه الدراسى من أقلام وكشاكيل وكراريس وغيرها من المستلزمات.

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، أن معارض «أهلاً مدارس» تهدف إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين، لتوفير المستلزمات بأسعار مناسبة بمناسبة العام الدراسى الجديد 2024/ 2025، حيث إن المعرض يضم الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية التى يحتاجها الطلاب والزى المدرسى، بأسعار مخفّضة تصل إلى 20%، وتتناسب مع كل الأذواق ومستويات الدخل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة، بالتزامن مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأشار محافظ بنى سويف خلال تصريحات لـ«الوطن»، إلى توجيه مسئولى التموين والغرفة التجارية بمتابعة الالتزام بالأسعار المتفق عليها، ووضع لافتات توضح الأسعار قبل وبعد التخفيض، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل.

مقالات مشابهة

  • أسعار الكشاكيل في معرض أهلا مدارس بمدينة نصر.. تبدأ من 5 جنيهات
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام