أعلنت النجمة الأميركية تايلور سويفت عه تأييدها الكامل لنائبة الرئيس كامالا هاريس، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فور انتهاء المناظرة التلفزيونية بين دونالد ترامب وهاريس.

وأكدت سويفت إنها ستصوّت في الإنتخابات الرئاسية الأميركية للمرشحة الديمقراطية لأنها تناضل من أجل القضايا والحقوق التي تؤمن بها".

لرفضه مساعدة والده.. نور خالد النبوي: اشتغلت كاشير ورميت الزبالة في أمريكا كيف أعلنت تايلور سويفت عن تأييدها لكامالا هاريس في الإنتخابات الرئاسية الأميركية؟

وأضافت سويفت: “أنا كناخبة، أحرص على مشاهدة وقراءة كل ما بوسعي بشأن سياسات وبرامج كلا المرشّحين، وهاريس قائدة موهوبة وقوية كما أعتقد".

وحصد منشور تايلور أكثر من مليون إعجاب في أقل من 15 دقيقة.

في الوقت نفسه، شملت المناظرة بين المرشحين الرئاسيين ترامب وهاريس، عددًا من الهجمات فيما يتعلق بالإجهاض ومدى ملاءمته للمنصب ومشاكله القانونية العديدة، بينما سعى الإثنان إلى اقتناص لحظة لإقناع الناخبين بالتصويت لهما في انتخابات متقاربة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تايلور سويفت دونالد ترامب كامالا هاريس إنستجرام الانتخابات الرئاسية اخبار العالم الناخبين

إقرأ أيضاً:

بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت

شن دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية هجوما على نجمة موسيقى البوب تايلور سويفت، معلنا "كراهيته" لها بعد أيام فقط من تأييدها لمنافسته الديمقراطية كاملا هاريس.

وكتب ترامب في منشور بأحرف كبيرة على منصة التواصل الاجتماعي تروث سوشيال "أنا أكره تايلور سويفت!".

ومباشرة بعد المناظرة التي جرت الأسبوع الماضي بين ترامب وهاريس، أعلنت سويفت لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 284 مليون أنها تعتزم التصويت لهاريس، نائبة رئيس الولايات المتحدة حاليا، "لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها".

كان ترامب قد رفض في البداية تأييد سويفت لهاريس بقوله ببساطة إنه "ليس من محبي تايلور".

ولكن منذ ذلك الحين، صعد الرئيس السابق خطابه ضد سويفت.

وأظهرت استطلاعات رأي تقدم هاريس بفارق كبير على ترامب مما يدعم التوقعات بأن تشهد الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر منافسة حامية بينهما.

وجذب تأييد سويفت لهاريس أكثر من 9 ملايين إعجاب لمنشورها على إنستغرام، مما أثار تكهنات بأنه قد يعزز فرص الديمقراطيين في الفوز بالانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • بعد تأييدها لـ هاريس.. تايلور سويفت تثير الحماس تجاه الانتخابات الرئاسية الأمريكية