يترقب محبي وعشاق كرة القدم العربية موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2024-2025، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، يوم 13 سبتمبر الموافق الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعوديالتعاون ضد الخليج، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ضمك ضد الأخدود، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.النصر ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.السبت 14 سبتمبرالفتح ضد الاتفاق، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الفيحاء ضد الرائد، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الهلال ضد الرائد؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأحد 15 سبتمبرالقادسية ضد الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الخلود ضد العروبة، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 17- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أبرزها ميلان ضد ليفربول.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • مواعيد مباريات اليوم: الأهلي ضد جورماهيا في دوري الابطال.. وبرشلونة يلتقي جيرونا بالليجا
  • أبرزها جورماهيا ضد الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2024
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة