بوابة الوفد:
2024-09-17@13:56:19 GMT

تفاصيل مزاد أراضي المخابز في العاشر من رمضان

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، طرح عدد 4 قطع أراضي بنشاط مخابز.

تتراوح مساحات الأراضي المطروحة بين 642 مترا مربعا الى 998 مترا مربعا، وتتنوع الاراضي المطروحة في مناطق مختلفه وتباع بنظام المزاد العلني .

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز تنميه مدينه العاشر من رمضان نظيره سداد مبلغ قدره 399 جنيها لكل قطعه أرض .

وتعقد جلسة المزاد الساعه 12 ظهرا يوم الثلاثاء الأول من اكتوبر المقبل بمقر جهاز العاشر من رمضان .

تبلغ قيمة تأمين دخول المزاد  200 الف جنيه لكل قطعه أرض ، وتسدد في موعد غايته جلسه المزاد.

و يتم استكمال سداد نسبه 10% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الاجمالية الراسي بها المزاد، وذلك فور رسو المزاد.

الباقي يتم سداده بنظم تقسيط ميسره،و يمكن للراغبين في دخول المزاد معاينة قطع الاراضي على الطبيعة في مواعيد العمل الرسميه يخضع المزاد لاحكام القانون 182 لسنه 2018 المعروف بقانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخابز اراضى بيع شراء مزاد علني جلسة المزاد المزاد قطعة ارض كراسة الشروط جهاز تنميه مدينة العاشر العاشر من رمضان تقسيط التعاقدات تأمين دخول العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

بطول 167 كيلو متراً.. الأنبار توضح تفاصيل مشروع طريق الحج البري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت مديرية طرق وجسور محافظة الأنبار، الأحد، عن تفاصيل مشروع طريق الحج البري في المحافظة ،فيما أشارت إلى أن المشروع يخدم بالدرجة الأولى المعتمرين والحجاج وكذلك القوات الأمنية ونقل البضائع التجارية من وإلى منفذ عرعر الحدودي.

وقال مدير طرق وجسور الأنبار وسام رياض محمود العبيدي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "طريق الحج البري يعتبر من المشاريع المهمة والاستراتيجية في محافظة الأنبار، حيث يبدأ من منطقة  السبعة كيلو في الرمادي الى النخيب بطول 167 كيلو متراً ويختصر المسافة الحالية والبالغة 300 كم (لطريق رمادي كم 160 – النخيب ) ، مما يقلل وقت الرحالية وتكاليفها".

وأضاف العبيدي، أن "المشروع تمت احالته في عام 2012 على شكل مقاطع ، وتوقف العمل به بسبب الأحداث التي مرت بها المحافظة  في عام 2014" ،موضحاً أن "المقطع الأول بطول 90 كم يبدأ من الصفر عند كم 7 في الرمادي باتجاه النخيب لم ينجز وتمت تصفية المشروع ، والمقطع الثاني  بطول 28.5 كم غير منجز وهو قيد التصفية حالياً ، أما المقطع الثالث فبطول 28.5 كم  غير منجز وتمت تصفية المشروع ، والمقطع الرابع بطول 20 كم منجز".

وتابع أن "محافظة الأنبار المتمثلة بالمحافظ  والنائب الفني قامت بتشكيل لجان من مديرية طرق وجسور الأنبار  لغرض الكشف الموقعي وإعداد جداول الكميات لتكملة الأعمال في المقطع الأول بطول 90 كم ومن ضمنها جسران، الأول على وادي الغدف في الكيلو 63 والثاني على وادي الجهف في الكيلو 78" ،مشيراً إلى أن "الكشف يتضمن إنشاء أبنية وأبراج نقاط حماية تليق بالقوات الأمنية ومزودة بكاميرات حرارية".

وأوضح أن "مديرية طرق وجسور الأنبار أنجزت الكشف الموقعي وجدول الكميات وأُرسل الى محافظة الأنبار لغرض مفاتحة وزارة التخطيط لإدراجه واستحصال التخصيص المالي ،وستتم تجزئة المقطع وإحالته على شكل مراحل لضمان سرعة التنفيذ واختصار مدة العمل".

ولفت إلى أن "المشروع يخدم بالدرجة الأولى المعتمرين والحجاج وكذلك القوات الأمنية ونقل البضائع التجارية من والى منفذ عرعر الحدودي" ،مبيناً أن "إنجاز هذا المشروع سيقلل من معاناة نقل الحجاج والمعتمرين الذين يسلكون الطريق البري وذلك لاختصار المسافة والوقت".

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة
  • «التنمية الحضرية» يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة في الصعيد: مقدم الحجز 15%
  • بالصور.. الداخلية تقيم احتفالية لنزلاء مجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان
  • بطول 167 كيلو متراً.. الأنبار توضح تفاصيل مشروع طريق الحج البري
  • مسئولو «الإسكان» يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • تفاصيل أحدث مزاد علني للسيارات المستعملة