صحيفة صدى:
2024-09-17@13:55:27 GMT

حاتم خيمي: الوقت مناسب لإقالة مانشيني بعد تراجع الأداء .. فيديو

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

حاتم خيمي: الوقت مناسب لإقالة مانشيني بعد تراجع الأداء .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي حاتم خيمي عن رأيه بشأن وضع الأخضر تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني، مؤكدًا أن الوقت الحالي هو الأنسب لإجراء تغييرات في الجهاز الفني وإقالة المدرب.

وتحدث خيمي عن الأداء المتراجع للمنتخب في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن النتائج لم تكن بالمستوى المتوقع

وقال: ” إذا ظل مانشيني سنبقى في مشاكل دائما ،يجب أن نفكر في مصلحة المنتخب ونتائجنا للمستقبل، وإذا كان المدرب غير قادر على تحقيق ذلك، فقد يكون من الحكمة اتخاذ قرار الآن.

وأكد خيمي أن تغيير مانشيني في الأوقات الحرجة يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على اللاعبين، حيث يساهم في إعادة بناء الفريق وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/iAiIi12KOXvLlv.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب الوطني مانشيني

إقرأ أيضاً:

تأهب مستمر على الحدود مع سبتة مع تدفق المئات رغم التعبئة الأمنية غير المسبوقة (+فيديو)

أمهات مع أطفال صغار، بل حتى إحداهن تحمل رضيعًا. قاصرون يبدو أنهم لم يبلغوا حتى سن العاشرة. مغاربة، وآخرون من دول جنوب الصحراء، جزائريون… محاولة الدخول التي حدثت اليوم إلى سبتة تسلط الضوء على المشكلة الخطيرة التي تتفاقم، وهي مشكلة يدعمها هذا التمثيل الواسع لفئات عمرية وأصول متنوعة.

العواقب تتحملها سبتة مباشرةً بسبب موقعها الجغرافي، مما يجعلها عرضة لحركات دورية تُبقيها في حالة تأهب خلال الأيام القادمة. أولئك الذين سعوا للعبور إلى الثغر المحتل صباح هذا الأحد تحركوا بتشجيع من وسائل التواصل الاجتماعي، مدفوعين بحملة منسقة جيدًا لا تتوقف، والتي، قبل كل شيء، فقدت الخوف.

على الرغم من الانتشار الأمني الضخم لقوات الأمن المغربية، واجه مئات الأشخاص القوات الأمنية بإلقاء الحجارة، واستخدام العصي، وتجمعوا معًا لمحاولة العبور. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد. فالدعوات على وسائل التواصل الاجتماعي تتواصل بالرغم من اعتقالات المحرضين على العبور.

انعدام الخوف من قوات الأمن امتد إلى جميع الجوانب، حيث إنه رغم المداهمات والمراقبة للعثور على أصحاب مقاطع الفيديو المنتشرة على « تيك توك »، لا يزال هناك المزيد من الأشخاص الذين يواصلون التشجيع على العبور في تواريخ لاحقة.

إذا فشل 15 سبتمبر، ستكون هناك تواريخ أخرى. هذا التحرك الاجتماعي تحول إلى مشكلة أمنية خطيرة. هناك أمهات لا يعرفن أن أبناءهن يهربون من المنزل للعبور إلى سبتة، المرشحون المغاربة ينضمون إلى المهاجرين المتحدرين من دول جنوب الصحراء، الذين يراقبون دائمًا فرص العبور، ومعهم ينضم الجزائريون.

ما يحدث في سبتة لا يشبه الأزمة التي وقعت في ماي. في ذلك الوقت، أظهر المغرب نتائج علاقاته المتوترة مع إسبانيا من خلال ما رأت مدريد أنه « تراجع واضح عن دوره في الحدود، مشجعًا على العبور وفتح الأبواب ».

أما الآن، فهو يفعل العكس تمامًا: يرسل أكبر عدد من قوات الأمن إلى الشمال لمنع العبور. لكن في الخلفية هناك أمر آخر، السلطات بحاجة للرد على أسلئة أمام العائلات التي تطالب بالعثور على أبنائها المفقودين، أمام الأمهات اللاتي يتوجهن إلى الحدود بحثًا عن أطفالهن الذين غادروا، وأمام هذا الغضب الشعبي الذي يرى كيف يتغير كل شيء ويصبح أكثر تعقيدًا. الفنيدق تفقد هويتها تدريجيًا حتى تتحول إلى مكان محاصر ومغلق. السكان لا يريدون ذلك.

الأشخاص الذين يتراوح عددهم بين 300 و400 الذين حاولوا العبور في وضح النهار لم يتصرفوا بلا تنظيم. على العكس، اتفقوا على محاولة العبور عبر الجبال وعبر السياج لتجنب نقاط التفتيش. في نفس الوقت، سعوا للعبور عبر الخليج الآخر، من بيليونيس، وركضوا للوصول إلى « بنزو ». وهكذا، حدثت محاولات الاقتراب من كلا الموقعين في نفس الوقت تقريبًا.

المغرب قام بتفريق الغالبية العظمى منهم، لكنه لم يوقفهم تمامًا. وهذا يعني أنهم ما زالوا في المناطق المحيطة، محاولين إعادة محاولة العبور إما عبر السياج أو عن طريق السباحة.

 

مع « إلفارو دي سوتا »

كلمات دلالية المغرب حدود سبتة لاجئون هجرة

مقالات مشابهة

  • العبيد : قصة كاسترو منتهية وأوشكت على النهاية لا محالة .. فيديو
  • كيال: هناك أدوات ناقصة في الأهلي رغم الفوز ويايسله يجامل بعض اللاعبين .. فيديو
  • عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو
  • الهريفي: كاسترو يعاني من سوء عمل وسوء حضور في المؤتمرات .. فيديو
  • خيمي: الاتحاديين الآن يتمنون عودة المدرب نونو سانتو
  • يائير لابيد: ‏الوقت ينفد لدى المحتجزين في أنفاق حماس
  • تونسي: الـ 7 توجع وتوقعت الوحدة يكون أفضل .. فيديو
  • تأهب مستمر على الحدود مع سبتة مع تدفق المئات رغم التعبئة الأمنية غير المسبوقة (+فيديو)
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو