ترك نجم تيك توك أمريكي، مقطع فيديو أخير له، على المنصة في اليوم السابق لانهياره ووفاته في ماراثون.

وكان كايلب غريفز، وهو مدون سفر لديه آلاف المتابعين، ينشر بحماس عن مشاركته في سباق نصف ماراثون في منتزه أنهايم الترفيهي الشهير عالميًا، حيث كان الرجل البالغ من العمر 33 عامًا يستعد لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة في كاليفورنيا المشمسة، وفق "نيويورك تايمز".



وقال كايلب في المقطع إنه كان قلقاً بشأن سباق نصف الماراثون، وبدا منهكاً ومنزعجاً بشكل واضح بعد الخروج في حرارة 37 درجة مئوية، وارتفعت درجات الحرارة في اليوم التالي، حيث بلغت ذروتها 43 درجة مئوية و44 درجة مئوية في عطلة نهاية الأسبوع، عندما انهار العداء ومات.

وأبلغ الرقيب مات سوتر من الشرطة مجلة "إنترتينمنت ويكلي"، أنه بينما كان يعبر خط النهاية في أنهايم، يوم السبت، لاحظ أحد العاملين أن كايلب "يمسك صدره"، مضيفًا: "لاحظوا أنه كان على وشك الإصابة بسكتة قلبية".
وتم نقل الرجل إلى المستشفى بواسطة خدمات الطوارئ بعد انهياره، ولكن تم إعلان وفاته بعد ساعة فقط من إنهاء السباق.
وفي حين أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل طبية معروفة قبل الحدث، تحدث كالب الذي بدا متعبًا عن "حساسيته" المحتملة للحرارة، بعد أن انهار بعد المشي في الشمس مع كلبه.

ولم يؤكد المسؤولون بعد ما إذا كانت الحرارة لعبت دورًا في وفاة كالب، حيث قال قسم شرطة مقاطعة أورانج والطبيب الشرعي في بيان إنه لا يزال يحقق، وقال متحدث باسم ديزني لاند في بيان: "نحن حزينون للغاية بسبب هذه الخسارة المأساوية، وقلوبنا مع عائلة كايلب وأحبائه خلال هذا الوقت العصيب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديزني

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الاثنين، تكون خلايا رعدية مصحوبة بزخات مطرية وبرد وهبات من الرياح بكل من شرق الريف والأطلس المتوسط وشمال الأطلس الكبير والهضاب العليا الشرقية وبأقصى جنوب البلاد.

كما ي رتقب نزول قطرات مطرية مصحوبة أحيانا برعد بالواجهة المتوسطية وشمال -غرب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بأمطار جد خفيفة محليا بالسواحل الأطلسية الوسطى خلال الصباح.

وسيلاحظ تكون كتل ضبابية محلية فوق السهول الشمالية والوسطى، مع تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بمنطقة الغرب وبالجنوب-الشرقي وجنوب البلاد، وتناثر غبار.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 19 و24 درجة بكل من السايس والغرب واللوكوس وهضاب الفوسفاط والجنوب-الشرقي، وكل من شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و16 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، و ستكون ما بين 16 و22 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستشهد انخفاضا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

كلمات دلالية المغرب بيئة طقس مناخ

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئوية
  • طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15
  • طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة
  • تراجع الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الإثنين
  • 43 ْمئوية.. أكثر من مدينة تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14