شاركت الفنانة زينب العبد، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة زينب العبد

 

و ظهرت زينب العبد، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق وبه قصة الاوف شولدر التي تليق بها، وأعتمدت على تسريحة الشعر الويڤي الذي تركته منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها، وأعتمدت على الميكب الترابي وأحمر شفاه باللون البني الذي يبرز جمال ملامح وجهها الجميل.

الفنانة زينب العبد

وفي سياق آخر، كرمت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الفنانة "زينب العبد" عن دورها في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في ماراثون دراما لهذا العام.

 


آخر أعمال الفنانة زينب العبد

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينب، هو مسلسل "العتاولة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما "سترة العترة"، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 


طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

لقد قدم بطولة "العتاولة" الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينب العبد، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زينب العبد مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة الجزء الثاني الفنانة زینب العبد

إقرأ أيضاً:

نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025

تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لخوض تجربة درامية جديدة، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر".

وتداولت الصحف المحلية، أنباء تفيد بتعاقد نيكول سابا على الجزء الثاني من العمل، ومن المقرر أن تظهر بشخصية تختلف عن أعمالها السابقة، وسيتم تصوير المسلسل في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، بعد انتهاء جلسات العمل مع نجوم الفيلم. وتستعد نيكول، أيضاً لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المُقبلة، تحمل عنوان "الباب يفوت جمل". أغنية "الباب يفوت جمل" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، وتوزيع وماستر علي فتح الله. وطرحت الفنانة اللبنانية خلال موسم الصيف أغنيتها "الكت كاتي"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة "فيديو كليب"، من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال.  

مقالات مشابهة

  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها