أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ومجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، عن تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة، حتى 20 سبتمبر (أيلول) بدلاً من 10 سبتمبر (أيلول)، وذلك لإتاحة الفرصة لاستقبال المزيد من طلبات الترشح.

تستهدف الجائزة المرموقة المرأة الرياضية الإماراتية والعربية التي حققت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة الفارقة في التميز الرياضي في مختلف مجالاته ضمن 9 فئات، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها مليوناً و800 ألف درهم.

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف البطولة الأولى للريشة الطائرةhttps://t.co/VH1YpIxHIo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024

وتقام الجائزة تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، كما تحظى الجائزة بدعم واهتمام ، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات، الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان.

وتعلن الجائزة أسماء المترشحين 23 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، على أن يقام حفل تكريم الفائزات بفئات الجائزة 13 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية فاطمة بنت مبارک

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • أمير الجوف يوجه بتمديد فترة استقبال المشاركات في جائزة التميز والإبداع لمدة شهر
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات تترقب «البطل»
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي