القدس المحتلة - الوكالات

أفاد وسائل الإعلام  بمقتل 9 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة النجار بجباليا البلد شمال قطاع غزة، فيما أفادت وسائل إعلام فلسطينية بستشهاد 13 بقصف منزل عائلة القرا بخان يونس.

وقالت إن من بين القتلى زوجة الإعلامي هائل النجار وأبنائه الستة، علما أنه كان قتل خلال الحرب بقصف منزله، وهم: بلقيس محمد شعبان مقاط، هيا أكرم النجار، أحمد أكرم النجار، أحمد هائل النجار، روئ هائل النجار، إيمان علي جودة، تسنيم النجار، أنس هائل ديب النجار، نعمة هائل ديب النجار.

من جهة أخرى أفادت وسائل إعلام فلسطينية بستشهاد 13 فلسطينيا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا  لعائلة القرا في بلدة خزاعة شرق خان يونس.

كذلك، شهد جنوب قطاع غزة، قصفا مدفعيا عنيفا استهدف منطقة الشاكوش شمال غرب مواصي مدينة رفح.

يأتي ذلك بينما دخلت الحرب في غزة يومها الـ341، وغداة استشهاد نحو 40 شخصا وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي استهدف خياما للنازحين في منطقة مواصي خان يونس، زعم الجيش الإسرائيلي أنه كان يستهدف من خلالها قياديين بارزين في حماس.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: إسرائیلی استهدف

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، في غارات إسرائيلية متفرقة على جنوب وشمال قطاع غزة .

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن نقل عدد من الشهداء والمصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة.

وأفاد مسعفون بنقل 5 شهداء وجرحى آخرين إلى ذات المستشفى.

كما تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة قشطة، وهما محمد ونور حمدان قشطة، من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية قد أفادت اليوم الإثنين، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95,413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين، حسبما أفادت المصادر الطبية. وبالرغم من الجهود الكبيرة، فإن عددًا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ما يحول دون وصول فرق الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • استشهاد 41226 فلسطينيا منذ العدوان الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل بمدينة غزة
  • شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة
  • 5 شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة بحي الزيتون
  • 3 شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة بحي الزيتون