أعلن سهيل الغرياني، نجل المفتي المعزول الصادق الغرياني، عن تنظيم دورة لتعليم الليبيين فن إدارة الوقت، ضمن نشاطات ما تعرف بـ«مبادرة التناصح» لخدمة المجتمع.

وطالب الغرياني الصغير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الليبيين بسرعة التسجيل في الدورة التدريبية لأن العدد محدود، على حد تعبيره.
وزعم الغرياني، أن إقامة دورة لإدارة الوقت جاءت بسبب أهميته، متابعا:” إنما أنت أيام فإذا ذهب يومك ذهب بعضك، بالرغم من قيمة الوقت إلا أنه لا يُستغل بشكل فعال من أغلب الناس، وانطلاقا من كل هذا تعلن مبادرة التناصح لخدمة المجتمع عن إقامة دورة إدارة الوقت، وذلك من يوم الثلاثاء إلى الخميس 15 – 17 أغسطس 2023م بمركز علي الغرياني في تاجوراء”.


ووفقا للإعلان الذي شاركه سهيل الغرياني عبر صفحته على” فيسبوك” فإن محاور الدورة تقوم على مبادئ في إدارة الوقت، وجدول أيزنهاور، والأهداف وكتابتها وربطها بالواقع العملي، وتحديد الغاية لإدارة الوقت (Vision) والأهداف وكتابتها وربطها بالواقع العلمي، مع استخدام طريقة فرانكلن كوفي (Franklin Covey) لإدارة الوقت.
ومن ضمن المحاور أيضا :” تشخيص أسباب ضياع الوقت لكل متدرب وطرق علاجها، ومقدمة في مهارة القراءة السريعة مع تزويد المتدرب بالأدوات اللازمة لمواصلة التدريب عليها، والخرائط الذهنية، وأساسيات التفويض الفعال، وتنظيم المكتب والأرشفة الشخصية”.

الوسومإدارة الوقت دورة لتعليم الليبيين سهيل الغرياني

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: إدارة الوقت سهيل الغرياني

إقرأ أيضاً:

نجل الغرياني: سنعلم الأطفال كتابة القصة في 3 أيام

شارك سهيل الغرياني نجل المفتي المعزول منشوراً لما يسمى «مبادرة التناصح لخدمة المجتمع» التي يشرف عليها؛ يُعلن فيه عن إقامة دورة لتعليم الأطفال كتابة القصة في ثلاثة أيام بمدرسة الإمام مالك للتعليم الشرعي التابعة لدار الإفتاء بطرابلس.

وجاء في إعلان المبادرة: “استعدوا معنا لخوض تجربة أدبية جديدة، سنحوّل فيها الفكرة إلى قصة، لنكتشف معاً أسرار الحكايات وما فيها من شخصيات وأحداث، في رحلة خيالية تقودها المدرّبة: أمل النائلي، برفقة الأبطال الصغار”.

وذكر الإعلان أن الدورة ستكون في ثلاثةُ أيام للأعمار من 9 إلى 14 سنة وسنتناول تعرف الطفل على عناصر القصة وأدوات كتابتها، تعزيز مهارات الطفل الإبداعية، تنمية خيال الطفل، وتطوير لغة الطفل وتطويعها للتعبير عن نفسه.

الوسومالغرياني القصة ليبيا

مقالات مشابهة

  • دورة الـ 11 تبحث اضطرابات "النوم" ومواجهتها بأحدث التقنيات
  • ضمن مذكرة تفاهم.. برنامج تدريبي مشترك بين وزارة العمل وجامعة سرت
  • جامعة أسيوط تعلن عن تنظيم دورة لتعليم اللغة الروسية  
  • تمديد فترة التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
  • «دبي الرياضي» يستقبل طلبات التسجيل في «دورة ألعاب السيدات»
  • نجل الغرياني: سنعلم الأطفال كتابة القصة في 3 أيام
  • الفنانة منى شلبى تعتذر عن حضور ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة الفنانة نيللي
  • كشافة سبها تختتم دورة تدريبية حول الوسائل المعينة
  • مدير مديرية أوقاف القاهرة يفتتح دورة المواريث بمسجد النور بالعباسية
  • السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات