أيام قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن عرض مجموعة من الأعمال الدرامية الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري، التي تسيطر عليها البطولة النسائية بشكل واضح.

وبعد مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إيمان العاصي منذ ظهورها الأول في 2003 بمسلسل «أمس لا يموت»، تستعد لتقديم بطولتها الدرامية الأولى في مسلسل برغم القانون الذي يحمل توقيع المخرج شادي عبدالسلام في قصة من تأليف نجلاء الحديني.

إيمان العاصي تبحث عن زوجها في مسلسل برغم القانون

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة حول سيدة تتفاجأ باختفاء زوجها بعد زواج دام 10 سنوات؛ ليتركها بمفردها مع أبنائهما، وخلال رحلة البحث عن زوجها تكتشف العديد من الأسرار، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب إيمان العاصي عدد من الفنانين من بينهم محمد محمود عبد العزيز، هاني هادل، ومحمد القس، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل 15 سبتمبر على قناة ON.

رنا رئيس تخوض بطولتها الأولى في إنترفيو 

وفي مسلسل إنترفيو تخوض الفنانة الشابة رنا رئيس بطولتها الأولى بجانب عدد من النجوم الشباب من بينهم خالد الشباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات حول نادين التي تعمل محللة بيانات في إحدى الشركات المطورة لتطبيق خاص بالبحث عن شريك الحياة المثالي لتقع في حب مديرها.

ويبدأ عرض مسلسل انترفيو اليوم الأربعاء بعد منتصف الليل على منصة WATCH IT الإلكترونية، إذ تُعرض حلقتان يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتتسع قائمة البطولات النسائية على الشاشة في سبتمبر الجاري لتشمل النجمة إسعاد يونس، التي تعود للدراما بمسلسل بعنوان تيتا زوزو تلقي من خلاله الضوء على عدد من التحديات المجتمعية في التربية خاصة بسبب التطور الذي تشهده التكنولوجيا، وهو ما ينعكس على علاقتها بأبنائها وأحفادها، ويبدأ عرض المسلسل في 22 سبتمبر الجاري على شبكة قنوات DMC.

وبجانب إسعاد يونس يضم مسلسل تيتا زوزو مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم إسلام إبراهيم، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وندى موسى، ومحمود البزاوي، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل برغم القانون إيمان العاصي رنا رئيس مسلسل إنترفيو

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة غادة عادل خوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل “سيد الناس”، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

كما يسجل مسلسل “سيد الناس” التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم “أهواك” عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي