موقع 24:
2024-09-17@13:36:40 GMT

زر وياقوت باللمس.. مفاجآت هاتف آيفون الجديد

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

زر وياقوت باللمس.. مفاجآت هاتف آيفون الجديد

يستمتع عشاق Apple بواحدة من المناسبات المفضلة لديهم في العام، وهي الإعلان عن iPhone جديد، ويتميز iPhone 16 الذي تم الكشف عنه أخيرا، بقدرات ذكاء اصطناعي جديدة وترقيات للكاميرا وزيادة في عمر البطارية، وهو متوفر بمجموعة من الألوان، ولكن تقديم زر جديد تمامًا على حافة الجهاز، يثير حماس الناس بشكل أكبر، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويجب الضغط على زر الالتقاط مرة واحدة لفتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور، أو تقديم ردود فعل باللمس، تمامًا مثل وحدة التحكم في ألعاب الفيديو، "وفق ديلي ميل".

ووصف المعلقون زر السيلفي بأنه "مذهل"، و"أروع ميزة على الإطلاق"، لكن معجبين آخرين أعربوا عن مخاوفهم من أنه لن يعمل مع الحافظة أو الجراب.

 

 


وكان iPhone 16 وiPhone 16 Plus أول هاتفين ذكيين تم الكشف عنهما في الحدث، حيث قالت Apple إنهما يمثلان بداية عصر جديد لـ iPhone.
ومع iPhone 16 الجديد، يؤدي الضغط المستمر على زر الالتقاط - الموجود على حافة الهاتف إلى يمين الشاشة - إلى ظهور تطبيق الكاميرا على الفور، بينما يؤدي الضغط الثاني الضغط على الزر يلتقط الصورة، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تمرير إصبعهم ذهابًا وإيابًا على طول الزر للتكبير والتصغير.
 وبطبيعة الحال، بدأ المعجبون يتساءلون كيف يمكن أن يعمل ذلك مع غطاء يغطي حواف الجهاز.

 


وعلى موقعها على الإنترنت، تزعم شركة Apple أن زر الالتقاط يعمل "بسلاسة" مع غطاء هاتف جديد يحتوي على "كريستال الياقوت" وطبقة للتواصل مع حركات الأصابع، وتبيع شركة Apple هذا الغطاء الرسمي لهاتف iPhone 16 بمجموعة من الألوان على موقعها على الإنترنت، مقابل 49 جنيهًا إسترلينيًا، وهي تكلفة إضافية فوق سعر الهاتف نفسه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آيفون

إقرأ أيضاً:

إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة

كشفت ابل خلال فعاليات مؤتمر iPhone 16 عن بعض التفاصيل حول رقاقة A18 Pro التي تدعم إصدارات iPhone 16 Pro، واليوم تكشف أحدث التفاصيل التي جاءت من منصة Geekbench عن آداء الرقاقة الجديدة.

كشفت التفاصيل التي جاءت من قاعدة بيانات Geekbench عن آداء رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max، حيث تقدم كرت الشاشة في هذا المعالج آداء يحاكي بنفس مستوى M1، بينما تتفوق كرت الشاشة في رقاقة A18 Pro مستوى آداء معالج A17 Pro.

ولقد أكدت نتائج الإختبار على أن رقاقة A18 Pro تأتي بتعزيز في آداء وحدة المعالجة بنسبة 15%، بينما تم ترقية آداء كرت الشاشة بنسبة 20%.

كما سجلت رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max عدد 32997 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، مقارنة بهاتف iPhone 15 Pro Max برقاقة A17 Pro التي سجلت 28022 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، لذا تأتي الرقاقة الجديدة بتحسينات في الآداء بنسبة 18%.

أيضاً سجلت الرقاقة نتائج في “Metal” أعلى من رقاقة M1 التي تدعم أجهزة MacBook Air للعام 2020، وiPad Pro للعام 2021 والتي سجلت 32548 نقطة في إختبارات كرت الشاشة.

وتشير التوقعات إلى أن الفارق في الآداء بين A18 Pro و A17 Pro سيؤدي إلى تحسين آداء إصدارات Pro من هواتف الأيفون هذا العام في تشغيل الألعاب.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تحديث آبل الجديد.. كل ما تريد معرفته عن iOS 18
  • 5 أسباب تجعلك تنتظر آيفون 17 بدلاً من آيفون 16
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18
  • توفر نظام التشغيل iOS 18.. قد لا يكون هاتفك iPhone متوافقًا معه
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة