سكاي نيوز عربية:
2024-09-17@13:13:13 GMT

تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس بعد المناظرة

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

أعلنت النجمة تايلور سويفت دعمها للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس بعد مناظرتها مع دونالد ترامب، واصفة إياها بـ"الزعيمة الثابتة والموهوبة".

جاء هذا الإعلان من خلال منشور نشرته سويفت على إنستغرام، مباشرة بعد انتهاء المناظرة، والذي حصد آلاف الإعجابات في دقائق معدودة.

وفي منشورها، نشرت سويفت صورة تُظهر تأييدها لهاريس، وعلقت قائلة إنها منزعجة من التقارير الكاذبة التي زعمت أنها تؤيد ترامب.

وأضافت سويفت: "سأعطي صوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024".

سويفت، التي كانت قد دعمت جو بايدن في انتخابات 2020، عبرت عن قلقها من المعلومات المضللة التي تم نشرها باستخدام الذكاء الاصطناعي، وأكدت أهمية الشفافية في اتخاذ القرارات الانتخابية.

وأنهت سويفت منشورها بدعوة الناخبين، وخاصة أولئك الذين يصوتون للمرة الأولى، للتسجيل والتصويت المبكر.

وحصل منشور سويفت على أكثر من 261 ألف إعجاب في أقل من 20 دقيقة، بينما انفصلت مؤخراً عن صديقتها بريتاني ماهومز، التي كانت تؤيد ترامب.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات سويفت إنستغرام هاريس تيم والز الانتخابات الرئاسية جو بايدن ترامب تايلور سويفت كامالا هاريس الانتخابات الأميركية المناظرة الرئاسية سويفت إنستغرام هاريس تيم والز الانتخابات الرئاسية جو بايدن ترامب انتخابات أميركا

إقرأ أيضاً:

بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت

شن الرئيس الأميركي السابق، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، هجوما جديدا على المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، التي أعلنت، الأسبوع الماضي، تأييدها لنائبة الرئيس، كامالا هاريس، في انتخابات الرئاسة.

وكتب ترامب في منصته للتواصل "تروث" بالأحرف الكبيرة: "أنا أكره تايلور سويفت".

والأسبوع الماضي، كتبت سويفت على حسابها في "إنستغرام" الذي يتابعه نحو 284 مليون شخص أنها تدعم هاريس، مضيفة: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري.. إن البحث متروك لكم، والاختيار هو قراركم".

وفي أعقاب منشور سويفت، قال ترامب خلال مقابلة مع برنامج "فوكس آند فريندز": "لم أكن من محبي تايلور سويفت... هي شخص ليبرالي للغاية... يبدو أنها تؤيد دائما الديمقراطيين، ومن المحتمل أن تدفع ثمن ذلك في السوق".

إثر دعمها هاريس.. كم عدد زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟ حصلت نجمة البوب ​​العالمية، تايلور سويفت، على أكثر من 9 ملايين إعجاب على منشورها في حسابها بتطيبق، إنستغرام، و الذي أعربت فيه عن دعمها الكبير للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، عقب مناظرتها مع المرشح الجمهوري، دونالد ترامب.


 

مقالات مشابهة

  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • بعد تأييدها لـ هاريس.. تايلور سويفت تثير الحماس تجاه الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟