أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، دعمها للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ونائبها والز، وذلك عقب انتهاء المناظرة الرئاسية ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، التي أقيمت فجر اليوم.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب هاريس دونالد ترامب كامالا هاريس اخبار ترامب مناظرة ترامب وهاريس مناظرة رئاسية ترامب وهاريس مناظرة هاريس وترامب أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم عاجل الرئاسة الامريكية أمريكا الولايات المتحدة الامريكية اخبار امريكا موقع الفجر أخبار الفجر بوابة الفجر أخبار بوابة الفجر الفجر هاريس وترامب ترامب وهاريس دونالد ترامب وكامالا هاريس كامالا هاريس ودونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت

شن الرئيس الأميركي السابق، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، هجوما جديدا على المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، التي أعلنت، الأسبوع الماضي، تأييدها لنائبة الرئيس، كامالا هاريس، في انتخابات الرئاسة.

وكتب ترامب في منصته للتواصل "تروث" بالأحرف الكبيرة: "أنا أكره تايلور سويفت".

والأسبوع الماضي، كتبت سويفت على حسابها في "إنستغرام" الذي يتابعه نحو 284 مليون شخص أنها تدعم هاريس، مضيفة: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري.. إن البحث متروك لكم، والاختيار هو قراركم".

وفي أعقاب منشور سويفت، قال ترامب خلال مقابلة مع برنامج "فوكس آند فريندز": "لم أكن من محبي تايلور سويفت... هي شخص ليبرالي للغاية... يبدو أنها تؤيد دائما الديمقراطيين، ومن المحتمل أن تدفع ثمن ذلك في السوق".

إثر دعمها هاريس.. كم عدد زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟ حصلت نجمة البوب ​​العالمية، تايلور سويفت، على أكثر من 9 ملايين إعجاب على منشورها في حسابها بتطيبق، إنستغرام، و الذي أعربت فيه عن دعمها الكبير للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، عقب مناظرتها مع المرشح الجمهوري، دونالد ترامب.


 

مقالات مشابهة

  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • ترامب يهاجم المغنية تيلور سويفت
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • بعد تأييدها لـ هاريس.. تايلور سويفت تثير الحماس تجاه الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟