تقرر محافظة الدقهلية، إنشاء سوق حضاري جديد للأسماك بمدينة السنبلاوين، يتسع يتكون من ١٠٥ محل بأنشطة متنوعة بالإضافة إلى مخبز آلى لخدمة مواطنى مركز ومدينة السنبلاوين .

 

أعمال التشطيبات

 

وتفقد حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، أمس الثلاثاء، أعمال التشطيبات النهائيه بسوق السمك ، مطالبا بسرعة الإنتهاء من المشروع في أقرب وقت  ، مشيرا إلى أن مشروع سوق السمك بالسنبلاوين هو نقلة  حضارية بمدينة السنبلاوين ضمن عدد من المشروعات التنموية المتعدده التى تنفذ بالمدينة للارتقاء بالشكل الجمالى والحضارى لمركز ومدينة السنبلاوين .

رفع الاشغالات

من جهة أخرى تابع حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاو  أعمال النظافة ورفع الاشغالات والمشروعات الجارى تنفيذها وأعمال الوحدات القروية التابعة لوضع مركز ومدينة السنبلاوين  .

تواصل مباشر

حيث تابع رئيس المركز  الأعمال الخاصة بالوحدات  القروية التابعة من خلال التواصل المباشر مع  نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الوحدات القروية ، وتم المرور على الحملة الميكانيكية لمتابعة خروج وتوزيع السيارات والجرارات والمعدات للعمل في مجال تحسين البيئة والمنتزهات والانارة العامة صباح اليوم بإشراف  نواب رئيس المركز و فريق العمل الميدانى.

 

كما تم متابعة أعمال النظافة ورفع مخلفات القمامة بشوارع صلاح سالم  وبورسعيد واحمد عبدالعزيز والقنطره والمحطة وصبرى ابوعلم والحوال والبستان حيث تم رفع٧٢،٧١٥طن بالمدينة و١١٩،١٣٥طن بقرى المدينة وذلك بإشراف نواب رئيس المركز وفريق العمل الميدانى . 

يذكر بأن   نافع عبداللطيف مدير المتابعة برئاسة مركز السنبلاوين تفقد الوحدة القروية بالحصاينة لمتابعة تدبيش ترعة الجنابيه اليسرى لطريق السنبلاوين تمى الامديد و تم التنبيه على مهندس الموقع برفع الاحجار عن الطريق العام ووضع العلامات المرورية للحفاظ على أرواح المواطنين و تلافى وقوع حوادث السير على الطريق العام.

 

 كما تم تنفيذ ازالة فورية بقرية ديو الوسطى لمقابر  بمساحة متر و نصف فى اثنين متر تقريبا على نفقة المواطن بمرافقة محمد علي متولى رئيس الوحدة المحلية بالحصاينة و فنى الوحدة وذلك بإشراف نافع عبداللطيف مدير المتابعة برئاسة المركز و فريق العمل الميدانى   .

 يشار إلى أن رئيس مدينة السنبلاوين تفقد سير العمل بالحملة الميكانيكية مؤخرا لمتابعة خروج وتوزيع السيارات والجرارات والمعدات بكافة قطاعات المدينة    . 

السوق نقلة نوعية للسنبلاوينرئيس مدينة السنبلاوين يتفقد الأعمال في السوق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوق للأسماك مدينة السنبلاوين سوق حضاري خدمة المواطنين انشطة متنوعة مشروعات تنموية مرکز ومدینة السنبلاوین رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس والتي يتم تطويرها بمشاركة المجتمع المدني والتي تقع علي مساحة 2000 متر مربع .
وأوضح " المحافظ " بأنه تم إعداد خطة لإعادة تطوير كافة الحدائق العامة والمتنزهات وتكثيف زراعة الأشجار لخلق متنفسات ترفيهيه ذات بيئة خضراء ونظيفه في اطار توجهات الدولة المصرية لزيادة المساحات الخضراء في ظل التغيرات المناخية والبيئة التي تشهدها مصر والعالم وتقليل الانبعاثات والحد من الملوثات البيئية.
وثمن اللواء " مرزوق " دور المجتمع المدني ببلقاس لمشاركته المجتمعية مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ العديد من الخدمات للمواطنين ومنها تطوير الحدائق والميادين العامة ، موجهاً الدعوه لكافة المجتمع المدني بالدقهليه بالمساهمة والمشاركة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في تطوير المحافظة مؤكداً علي أن دورهم هو دور محوري وأساسي في عملية البناء والتنمية.
ووجه " المحافظ " شكره وتقديره لرئيس مدينة بلقاس علي جهوده المبذولة من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه لأبناء مدينة بلقاس من خلال التعاون مع المجتمع المدني ، مشيراً إلي ضرورة التعاون الكامل من أجل الارتقاء بهذه المحافظة العريقه . 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين الصوره البصريه للمواطنين وخلق متنفسات ترفيهيه لهم من خلال تطوير ورفع كفاءة الحدائق العامة والمتنزهات وزراعة الأشجار لزيادة المساحات الخضراء ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر
  • انتحار مراهق بمدينة الصدر ووفاة موقوف في مركز شرطة المنصور
  • غدًا.. فتح باب الترخيص لمركبات التوك توك الغير مرخصة بنطاق مركز ومدينة أسوان
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود بمدينة الرياض
  • وزارة العمل تعلن عن وظيفة شاغرة لدى المركز الدولي لصون وترميم الممتلكات التراثية
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب
  • أبوالنصر يوجه رئيس مركز ومدينة أسيوط بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات بالشوارع