قالت حملة المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إن استراتيجيتها نجحت في التصدي لاستفزازات المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وأنه يجب عقد مناظرة أخرى في أكتوبر المقبل.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاريس ترامب دونالد ترامب كامالا هاريس اخبار ترامب مناظرة ترامب وهاريس مناظرة رئاسية ترامب وهاريس مناظرة هاريس وترامب أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم عاجل الرئاسة الامريكية أمريكا الولايات المتحدة الامريكية اخبار امريكا موقع الفجر أخبار الفجر بوابة الفجر أخبار بوابة الفجر الفجر هاريس وترامب ترامب وهاريس دونالد ترامب وكامالا هاريس كامالا هاريس ودونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

هاريس تعلّق على إطلاق النار قرب منافسها ترامب

علقت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة، الأحد، على إطلاق النار قرب مكان يوجد فيه منافسها الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل.
ودانت هاريس العنف السياسي.
وقالت المرشحة الديمقراطية "أُطلعت على تقارير عن إطلاق أعيرة نارية بالقرب من الرئيس السابق ترامب وعقاراته في فلوريدا، وأنا سعيدة لأنه آمن".
وأضافت أنه "لا مكان للعنف في أميركا".
كان ستيفن تشيونغ المتحدث باسم حملة ترامب الانتخابية قال في وقت سابق، في بيان، إن "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".
ونقل ابن ترامب، دونالد ترامب جونيور، عن سلطات إنفاذ القانون قولها إنها عثرت على بندقية آلية من طراز "إيه-كيه47" وإنه جرى احتجاز مشتبه به.
وأوضحت صحيفة "نيويورك بوست"، نقلا عن مصادر في أجهزة إنفاذ القانون، أن المرشح الرئاسي الجمهوري بخير بعد تبادل شخصين إطلاق النار خارج نادي الجولف الذي يملكه في ولاية فلوريدا.
وأصيب ترامب في أذنه خلال محاولة اغتيال في ولاية بنسلفانيا يوم 13 يوليو الماضي، قبل أشهر فقط من انتخابات الخامس من نوفمبر التي من المرجح أن تشهد منافسة شديدة بينه وبين هاريس.

أخبار ذات صلة إطلاق نار قرب مكان وجود ترامب منافسة بين ترامب وهاريس لاستقطاب المشاهير المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • هاريس تعلّق على إطلاق النار قرب منافسها ترامب
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟