أشاد مؤمن راشد أمين التدريب بحزب الإصلاح والنهضة، بالإنجازات التي حققتها مبادرة حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في مصر، مشيرا إلى أنها نقلة نوعية غير مسبوقة في مجال التنمية المستدامة ودعم المجتمع.

وأوضح أن الإنجازات التي تمت على أرض الواقع في كل أنحاء الجمهورية تعكس جهدًا جادًا ومثمرًا، ما جعل العديد من الهيئات الدولية والإقليمية تشيد بها، معتبرة أن ما تحقق يُشبه المعجزة.

مبادرات تستحق الثناء على كل المستويات

أكد أن التحالف الوطني ومبادرة حياة كريمة قدما نموذجًا فريدًا ومميزًا في دعم التنمية المستدامة والاهتمام بالمجتمع، إذ أسهما بشكل فعال في تحسين جودة حياة المواطنين في مختلف المحافظات، من خلال مشروعات عملاقة تشمل قطاعات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية. 

الحوار الوطني أعاد الروح إلى الحياة السياسية

وأشار إلى الدور الحيوي الذي لعبه الحوار الوطني في إعادة بناء الحياة السياسية في مصر بعد فترة من التوتر وعدم الاستقرار، موضحا أن الحوار الوطني نجح في تأسيس قواعد جديدة للتأييد والمعارضة وأسس لمناقشات سياسية بناءة أدت إلى إصدار عدد من التوصيات المهمة ومشاريع القوانين التي عكست توافقًا نادرًا في تاريخ مصر الحديث.

إنجازات يومية تفوق التغطية الإعلامية

وأشار أمين حزب الإصلاح والنهضة إلى أن تلك الإنجازات أصبحت تفوق قدرة الإعلام التقليدي والحديث على تغطيتها بالشكل المطلوب، معربًا عن أمله في أن تحظى هذه الإنجازات بالمزيد من الاهتمام والتقدير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإصلاح والنهضة التحالف الوطني حياة كريمة الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

ضمن المبادرة الرئاسية «بداية».. جامعة الإسكندرية تُنظم قافلة طبية بـ قرية أبيس7

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة التابع لجامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، قافلة طبية متكاملة بقرية أبيس 7 لخدمة أهالي القرية و تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية والاجتماعية المتكاملة، وذلك بمشاركة نادى روتاري هاربر وروتارى غرب، فى إطار المبادرة الرئاسية "بداية"، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة، برئاسة الدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ومن جانبه أشار الدكتور تامر عبد الله وكيل كلية الطب لخدمة المجتمع و تنمية البيئة، أن القافلة شهدت مشاركة كليات الطب البشرى، وطب الأسنان، والتمريض، ومعهد البحوث الطبية، والتربية النوعية، والزراعة، والطب البيطري، والمعهد العالي للصحة العامة و وحدة مناهضة العنف ضد المرأة، موضحاً أن إجمالى عدد الحالات التي تم الكشف عليها بلغ 442 حالة في مختلف التخصصات الطبية «باطنة- أطفال- جلدية- نسا وتوليد - رمد - عظام - أسنان»، بالإضافة إلى قيام القافلة بتوفير الأدوية مجاناً للمرضى، وتحويل الحالات التى تحتاج لاستكمال الخدمة إلى المستشفيات الجامعية.

وأضاف أنه تم تقديم جلسات تثقيفية للأطفال وهدايا عينية ومستلزمات مدارس، كما تم تقديم ورش عمل للارشاد البيطري والزراعى، وجلسات تثقيف صحى وإرشاد نفسى وورش عمل عن الصناعات متناهية الصغر بواسطة أعضاء هيئة التدريس من الكليات المعنية ووحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة.

وفي السياق ذاته أعرب أهالي القرية عن شكرهم وتقديرهم للمبادرة الرئاسية التى ساهمت في تقديم الرعاية والخدمات التى يحتاجونها فى جميع المجالات، وقدموا الشكر لجامعة الإسكندرية وأساتذتها علي المشاركة الفعالة لخدمة اهالى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني خطوة إيجابية لتعزيز الحقوق والحريات
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان     
  • «الإصلاح والنهضة»: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس يعزز حقوق الإنسان
  • «الإصلاح والنهضة» يشيد بقرار النيابة بشأن 54 متهما: يعزز حقوق الإنسان
  • «الإصلاح والنهضة»: التسهيلات الضريبية خطوة حاسمة لجذب الاستثمار في مصر
  • «الإصلاح والنهضة»: الدبلوماسية المصرية نموذج استثنائي لدعم الاستقرار في المنطقة
  • توضيح من أيوب طارش حول النشيد الوطني
  • حزب المصريين: الحوار الوطني رسخ قواعد الإصلاح والاستقرار السياسي
  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية».. جامعة الإسكندرية تُنظم قافلة طبية بـ قرية أبيس7
  • عبدالغفار: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن