بوابة الفجر:
2024-09-17@12:57:08 GMT

صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

 

أثار الفنان صلاح عبد الله، الجدل جمهوره بعد مشاركته بمنشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جعل البعض يتكهن بتلميحه لاعتزال الفن أو رغبته في الابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

نشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور دؤمة في مسلسل سنبل بعد المليون بجانب صورة لآخر عمل قدمه في التلفزيون وهو دور خميس فتيحة الذي قدمه في مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني 2024.





 

ومن جانبه، نفى صلاح عبد الله خلال تصريحات صحفية اعتزاله التمثيل نهائيا، مؤكدا أنه لم يقصد هذا على الإطلاق من المنشور الذي كتبه.


 

وقال صلاح عبد الله: من حين لآخر بحب أفكر نفسي أني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهر ليا في التليفزيون وآخر ظهور لان في ناس جابت ليا أعمال قدمتها بعد العتاولة في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية.

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية اعتزاز، وتلقب بـ زوزو، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله اخر اعمال صلاح عبدالله الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»

كشف المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، حقيقة ما يتعلق بتصالح اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، مع أسرة “أمين الشرطة” الذي لقي حتفه بعد أن صدمته سيارة اللاعب أثناء عودته من الساحل الشمالي. وأوضح منصور في تصريحاته عقب حضوره عزاء المدرب الراحل إيهاب جلال مساء الجمعة، أنه لم يتم التوصل لأي تصالح حتى الآن بين أسرة الضحية وأحمد فتوح.

يُذكر أن المحكمة قررت تأجيل محاكمة فتوح إلى جلسة 16 سبتمبر الجاري، مع استمرار حبسه. وكانت النيابة العامة قد أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»