صراحة نيوز:
2024-07-10@20:47:48 GMT

وفاة نزيل في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

وفاة نزيل في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء


صراحة نيوز – توفي نزيل في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء، الخميس بسبب معاناته من مشاكل صحية.

وقال مصدر طبي، انه تم إسعاف النزيل البالغ من العمر 60 عاما، إلى مستشفى الزرقاء الحكومي  بسبب وضعه الصحي، لكنه غادر الحياة بعد ذلك.

ولفت المصدر إلى، إن المتوفى كان يمتلك سيرة مرضية وهناك اشتباه بإصابته بمرض السل، لافتا إلى أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي.


المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عاجل- الأمن يتدخل في عزاء أحمد رفعت بسبب لافتة.. القبض على شخص رفع لافتة اتهامات للرياضيين

صرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على شخص رفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت في أحد مساجد الجيزة، تتضمن اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب دون أي دليل.

وأضاف المصدر أن الإجراءات القانونية جارٍ اتخاذها بحقه.

 مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية

وصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى مسجد الحامدية الشاذلية لحضور عزاء أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت. بدأ عزاء أحمد رفعت الذي يُقيمه مرتضى منصور مساء اليوم الاثنين، بعد صلاة المغرب.

 وفاة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت، يوم السبت الماضي، وفاة أحمد رفعت متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها في شهر رمضان الماضي. أثارت وفاة اللاعب حزنًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير واللاعبين على حد سواء.

تفاصيل العزاء

أقيم العزاء الأول لأحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية برعاية مرتضى منصور، حيث توافد العديد من الشخصيات الرياضية والعامة لتقديم واجب العزاء. من المتوقع أن يقام عزاء آخر من قبل أسرة اللاعب يوم الثلاثاء، في مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة المغرب. يأتي هذا العزاء لإتاحة الفرصة لكل من لم يتمكن من الحضور اليوم لتقديم التعازي في فقيد الرياضة المصرية.

مسيرة أحمد رفعت

يُذكر أن أحمد رفعت كان من اللاعبين المميزين في نادي مودرن سبورت، وقد قدم أداءً رائعًا طوال مسيرته الرياضية. كان يتمتع بمهارات عالية وشعبية كبيرة بين الجماهير، مما جعل رحيله خسارة كبيرة للنادي وللكرة المصرية.

الحزن في الأوساط الرياضية

شكلت وفاة أحمد رفعت صدمة كبيرة في الأوساط الرياضية، حيث تفاعل العديد من زملائه اللاعبين والمدربين والجماهير مع الخبر بحزن شديد. انهالت التعازي والمواساة على أسرة اللاعب ونادي مودرن سبورت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أن اللاعب سيظل في ذاكرة الجميع بسبب أخلاقه العالية وأدائه المتميز على أرض الملعب.

 

مقالات مشابهة

  • محامي عباس أبو الحسن يتهم مركزًا طبيًا بالتسبب في وفاة ضحية الدهس
  • وفاة رجلين مجهولي الهوية وسط بغداد بسبب ارتفاع الحرارة
  • وفاة شخص إثر انهيار سد بسبب هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية
  • إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر
  • 63 حالة وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بوباء الكوليرا في نيجيريا
  • احتمال وفاة 2.5 مليون شخص قبل نهاية العام بسبب استخدام قوات الدعم السريع النهب لتجريد المدن من الموارد – فيديو
  • عاجل- الأمن يتدخل في عزاء أحمد رفعت بسبب لافتة.. القبض على شخص رفع لافتة اتهامات للرياضيين
  • بسبب إغلاق المعابر.. وفاة 436 مريضًا بالسرطان في غزة
  • وفاة شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمدينة نصر بسبب قطعة أرض
  • مصرع 19 شخصا بسبب صواعق البرق في الهند