الوطن:
2024-09-17@12:54:29 GMT

«حنان» تطلب الخلع: «مبذر ومش عامل حساب للزمن»

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

«حنان» تطلب الخلع: «مبذر ومش عامل حساب للزمن»

بعد الاحتفال بعيد زواجها الـ15 استجمعت حنان شجاعتها وذهبت لمحكمة الأسرة لتنهي زواجها، لتترك بين سجلات الدعاوى قصة غريبة، انتقدها كل من سمعها؛ حتى أقرب الأقربين لهما يعتقدون أنها تخبئ حولها سببا أكبر وأعظم، لكنها صادقة في كل كلمة؛ على حد وصفها؛ إذ تأكدت من أنها تعيش مع الرجل الخطأ لكنها أرادت أن تنقذ نفسها، فما التفاصيل؟

خلع بعد 15 عامًا

بين طيات دعوى الخلع نسجت حنان كلمات مألوفة بالنسبة لعديد من النساء، ومنهن من تعايشت معها لسنوات، لكنها لم تتحمل هذا الوضع حتى وإن فات 15 عامًا، على حد تعبيرها، في تصريحات لـ«الوطن»، وكانت سبب لجوئها لمحكمة الأسرة وإنهاء زيجتها، إذ يئست من تغير طبع زوجها «المبذر»، الذي لا يخاف الزمن ولا يشغل باله حياتهما القادمة، وروت تفاصيل جعلتها تهرب من عيشتها معه للمحكمة.

عادت حنان بذاكرتها للوراء قائلة: إنها كانت في عمر الـ18 من عمرها، وحينها كانت تأتيها الكثير من عروض الزواج، لتتفاجأ بموافقة عائلتها على شاب دون أخذ موافقتها، وكان شابا مدللا يصعب التعامل معه ولا يبالي لأحد، وكلما تحدثت معه وجدت أنه شخص غير مسؤول وليس لديه أي خطط مستقبلية، ومع تكرار الأمر اشتكت لهم وبالفعل لم يهتموا لأمرها، وأتموا الزيجة بعد 3 أشهر، لأنه كان جاهزا ومستواه المادي جيد.

«الكل بيحسدني على كرم جوزي معايا، ومحدش يعرف المعاناة اللي بعيشها بسبب كده».. منذ زواجها عرفت حنان أنها وقعت بين يد رجل لم يبالِ بأي شيء، ما يريده بين يديه، في البداية كان الأمر يزعجها لاختلاف شخصياتهما، وبعد أن أنجبت 3 أطفال وزادت مسؤولياتهما بدأ الأمر يؤرق حياتها، لأنه لم يدخر قرشًا واحدًا لأي وقت، وفقًا لحديثها.

حنان: بيشتري حاجات تافهة

«اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب؛ وبطلي بخل؛ هو أنا ضامن أعيش لبكره؛ الجمل دي كنت بسمعها منه بشكل يومي كل ما أفكر أطلب منه إننا نحوش أو نخف مصاريف عشان على الأقل مستقبل ولادنا، وحتى لو آخر جنيه في جيبه لازم يصرفه على التفاهات وتقريبًا بقى مهووس بشراء أي شيء ملهوش لازمة».. حسب روايتها.

وبسبب كثرة المشكلات خلال الفترة الأخيرة، بدأ في استفزازها حتى إنه في عيد زواجهما الـ15، أقام حفلا واشترى هدايا غالية وليس لها أي قيمة للأصدقاء والعائلة، وبعد شجار كبير أخبر الجميع بأنها بخيلة وتعكر صفو حياتهما، لكنها طلبت الطلاق ورفض، وبعد 3 أشهر أصبحت الحياة بينهما مستحيلة، فلجأت لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة وأقامت دعوى خلع حملت رقم 832.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة خلع طلاق دعوى خلع

إقرأ أيضاً:

انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

انطلقت جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، إذ رحلت الفنانة الكبيرة عن عالمنا في هدوء تام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، في يوم كان مفجعا لعائلتها ومحبيها، حيث وافتها المنية في يوم ميلادها، الموافق 14 سبتمبر، عن عمر ناهز 68 عاما، وترك رحيلها صدمة كبيرة في الوسط الفني، والجمهور الذي أحب أعمالها وأدائها المميز.

أبزر حضور جنازة الفنانة ناهد رشدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة ناهد رشدي ووداعها إلى مثواها الأخير من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بالمهندسين، من بينهم الفنانة وفاء عامر التي ارتدت إسدال الصلاة على باب المسجد، ولفتت الأنظار إليها بقوة، بالاضافة لتأثر الفنان رشوان توفيق بشدة، وظهور علامات الحزن عليه، فضلا عن نوبة البكاء التي ظهرت على الفنانة حنان سليمان، التي لم تتمالك نفسها حزنا على صديقتها، وكانت ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي في استقبال المعزين في حالة حزن شديدة.

أبرز المعلومات عن ناهد رشدي

جدير بالذكر، أن الفنانة ناهد رشدي تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، ومن أشهر مسلسلاتها «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، سفير الأحلام، هوانم جاردن سيتي، الهروب إلى السجن، الزيني بركات، ذهاب وعودة، الصعلوك، الاختيار»، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • هل زواج رضوى الشربيني سرًا من رجل أعمال مشهور وراء إنهاء تعاقدها مع CBC؟ (تفاصيل)
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • أم هاشم تطلب عودة المعاش
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • أحمد السبكي عن فيلم الملحد: "هيتعرض هيتعرض"
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي