أكدت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية، في سياق المناظرة الرئاسية لعام 2024، موقفها الصارم تجاه الصراع في غزة، واصفة حركة حماس بأنها "منظمة إرهابية" تهدد الاستقرار في المنطقة. 

وأشارت هاريس إلى أن إسرائيل تمتلك الحق الكامل في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات التي تستهدف أمنها وسلامة مواطنيها. وأضافت أن الولايات المتحدة تلتزم بدعم حليفها الإسرائيلي، مع التشديد على ضرورة إيجاد حل دائم يحقق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط، مع حماية حقوق المدنيين في كلا الجانبين.

تجري هذه المناظرة قبل أقل من شهرين على موعد الانتخابات في نوفمبر، حيث تبث مباشرة من مركز الدستور الوطني بفيلادلفيا عبر شبكة ABC News، وسط قواعد صارمة لمنع المقاطعات، مما يضمن نقاشًا منظّمًا يمتد لمدة 90 دقيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماس هاريس رامب اسرائيل حرب غزة

إقرأ أيضاً:

عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي

ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي

اعلان

ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ ما قصة المواجهة بين "قطار ترامب" وحافلة "بايدن- هاريس"؟ سخرية عبر الإنترنت بعد تصريحات ترامب عن المهاجرين والحيوانات الأليفة: "ميم" من سيمبسون يتصدر المشهد دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن كامالا هاريس إطلاق نار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان والسنوار في رسالة لزعيم الحوثيين: "المقاومة بخير" يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساالسعوديةالاتحاد الأوروبيإسرائيلجنوب لبنانأوروباالهجرة غير الشرعيةمهاجرونحزب اللهتوتر عسكريأس أن سي أفملياردير Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب.. سباق نحو القاع
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي
  • ???? هل سيحمل البرهان العالم لتصنيف الدعم السريع منظمة إرهابية؟
  • تطور خلف الكواليس - يديعوت: مقترح وساطة أمريكي هذا الأسبوع لحماس وإسرائيل
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • هل ارتدت هاريس سماعة في المناظرة؟.. "رويترز" تكشف الحقيقة
  • هل سيحمل البرهان العالم لتصنيف الدعم السريع منظمة إرهابية؟
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟