موقع 24:
2024-09-17@13:06:04 GMT

قرار جديد من "فيفا" ضد الزمالك

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

قرار جديد من 'فيفا' ضد الزمالك

تلقى نادي الزمالك المصري صدمة قوية عقب توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة جديدة على "الأبيض".

قال موقع يالا كورة إن الزمالك تلقى خطاباً من "فيفا" يتضمن توقيع غرامة مادية إضافية على النادي.

مصدر ليلا كورة: الزمالك تلقى خطابًا من فيفا بتغريمه بمبلغً يتراوح بين 175 و180 ألف دولار لصالح أتشيمبونج بسبب تأخر النادي في سداد المستحقات المتأخرة

العقوبة المفروضة تتضمن 115 ألف دولار تمثل القسط الأخير من مستحقات اللاعب، بالإضافة إلى غرامة تأخير تتراوح بين 60 و65 ألف دولار،… pic.

twitter.com/PqIcjPRHAN

— Yallakora (@Yallakoranow) September 10, 2024
وأوضح: "حصل اللاعب الغاني بنغامين أتشيمبونج على حُكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الزمالك، بزيادة الغرامة المالية الموقعة على الزمالك من 115 ألف دولار إلى ما يقارب 180 ألف دولار".
وأشار إلى أن "فيفا" منح مهلة لنادي الزمالك 30 يوماً من أجل دفع الغرامة الموقعة لصالح أتشيمبونج.
وذكر: "العقوبة المفروضة تتضمن 115 ألف دولار تمثل القسط الأخير من مستحقات اللاعب، بالإضافة إلى غرامة تأخير تتراوح بين 60 و65 ألف دولار، وفقًا للنسبة المئوية المدرجة في الخطاب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم الزمالك الزمالك المصري فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم ألف دولار

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق الاهلي، يوم 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الافريقي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أتمنى مشاركة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي لأنه الأفضل فنيًا في الفترة الحالية.

وتابع عبدالعال: تغييرات جوميز مدرب فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني غير مفهومة ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • الاردني أبو خليفة يوقع للرياض السعودي بـ170 ألف دولار
  • الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد
  • نجم الزمالك يتعجب من عدم مشاركة هذا اللاعب ضد البوليس الكيني
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض