الأسبوع:
2024-09-17@12:50:59 GMT

ترامب: لدينا تضخم ولن أفرض رسومًا على المبيعات

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

ترامب: لدينا تضخم ولن أفرض رسومًا على المبيعات

قال المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، إنه لن يكون لدى الولايات المتحدة تضخم ولن أفرض رسومًا على المبيعات ولكن على البضائع المستوردة.

وأضاف خلال كلمته في المناظرة مع المرشحه كاملا هاريس، ونحاول خفض الضرائب وكان لدينا أعظم اقتصاد.

وانطلقت منذ قليل، المناظرة المرتقبة بين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس.

ووصلت طائرة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إلى فيلادلفيا استعدادا للمناظرة المرتقبة أمام مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس والتي ستنطلق اليوم. ويترقب ملايين الأمريكيين المناظرة التي ستجمع مرشحي الرئاسة، ودونالد ترامب، ودونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء في محطة قد تكون فاصلة في سباق الانتخابات الأمريكية 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترامب المبيعات المرشح الجمهوري البضائع المستوردة

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتيال ثانية يتعرض لها المرشح دونالد ترامب

هذه المرة في منتجع الغولف الذي يملكه في بالم بيتش بفلوريدا. وربط ترامب بين الهجوم وما وصفه بالخطاب التحريضي للديمقراطيين، بينما أجمعت القوى السياسية في البلاد على إدانة الحادث.

تقرير: محمد العلمي

17/9/2024مقاطع حول هذه القصةغارة إسرائيلية تستهدف مخيم النصيرات في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 23 seconds 02:23الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 07 seconds 02:07الجزيرة ترصد أضرار فيضان نهر بركة شرق السودانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 15 seconds 03:15الجزيرة ترصد قصف مبنى في مدينة خاركيف شرقي أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 00 seconds 04:00أصوات من غزة.. معاناة النازحين في الخيام القريبة من البحرplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال ثانية يتعرض لها المرشح دونالد ترامب
  • بايدن يجري محادثة هاتفية مع ترامب بعد محاولة الاغتيال
  • هل تعوق محاولة اغتيال ترامب الثانية تقدم هاريس للبيت الأبيض؟
  • بعد محاولة اغتياله الثانية..ترامب يغتنم الفرصة ويتهم هاريس بالتحريض
  • في السباق الرئاسي.. كيف تتعامل هاريس مع الأسئلة بشأن هويتها وجنسها؟
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • هاريس تعلّق على إطلاق النار قرب منافسها ترامب
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟