مصراوي:
2024-09-17@12:24:57 GMT

افتتاح معرض أصبحت شيء لأمنية هلال بالأوبرا.. اليوم

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

كتب- محمد شاكر:

تستضيف دار الأوبرا المصرية، فى السادسة مساء الأربعاء ١١ سبتمبر، بقاعة صلاح طاهر معرضاً بعنوان (أصبحت شيء) للفنانة الدكتورة أمنية هلال.

يستمر حتي الأربعاء ١٨ سبتمبر، ويضم ۳۰ عمل فني بخامة خردة الحديدؤ وقد استوحيت الفنانة اسم المعرض من رباعية صلاح جاهين لما تحملها في طياتها هذة الكلمات لتحويل اللا شيء إلى شيء فـ(أصبحت شيء) ليصبح تجسيداً لإبداع الله في خلقة وأيضا التعبير عن البيئة المصرية.

يذكر أن الفنانة حاصلة علي ليسانس آداب عام ۲۰۰۸، وتعمل مسئولا للفنون التشكيلية بقصر ثقافة مدينة نصر، وهي فنانة تهوى النحت والتشكيل بخامتي الحديد الخردة والسلك وتحويلها لمجسمات وشاركت في العديد من المعارض الجماعية طوال مشوارها الفني.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان دار الأوبرا المصرية أمنية هلال صلاح جاهين

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، غدًا الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل في منطقة الطالبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويأتي ذلك المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

يذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أكد حرص المحافظة على إقامة معارض ومنافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • تراجع ملحوظ في أسعار الذهب بالسوق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2024
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 بالبنوك المصرية
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك