انتهى نجم الجيل تامر حسني اليوم من تصوير فيلم "ريستارت"، واحتفل تامر وسط فريق العمل بأجواء من السعادة والبهجة على أنغام أغنية معلمين الذي حقق نجاح كبير جدًا.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو يعم عليه السعادة وأجواء الاحتفال بتورتة كبيرة عليها اسم الفيلم.

وكتب تامر حسني على الفيديو:"الحمد لله فركش فيلم ري ستارت ومن زعلنا كلنا أننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش، خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع احلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا ربنا يكرمنا يارب ".

كما كشف موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض قائلًا:"يارب تفرحوا بالفيلم زي ما أحنا فرحانين بيه، ريستارت إن شاء الله عيد الفطر القادم 2025".

 

تفاصيل ري ستارت
 


فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني السينمائية


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "تاج"، ويجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

 

من هم فريق عمل الفيلم ؟
 

يشارك تامر حسني في الفيلم بجانب عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، ساندي، ليلي عز العرب، هالة فاخر، أحمد بدير، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فركش تامر حسني ريستارت فيلم ريستارت

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام