حالة من الصدمة والحزن تعيشها محافظة بني سويف خلال الساعات الماضية، بعد وفاة أحد أبنائها بشكل مفاجئ، وتصدر وفاته محركات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار منشور له يتنبأ خلاله بوفاته قبلها بساعات قليلة.

آخر ما كتبه الشاب الراحل

قبل ساعات قليلة، كتب حسن شحاته حسن، منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي لم يكن يعلم أن هذا المنشور سيتحول إلى دفتر عزاء، وذلك بعدما تنبأ خلاله بوفاته، وكأنه كان يشعر باقتراب الأجل، ما جعل وفاته تهز قلوب الجميع وخاصة الأهل والأصدقاء.

 

«اللهم إني أسألك الجنة فلا تحرمني من سؤلي»، هكذا حمل آخر منشورات الشاب الراحل الكلمات الأخيرة له على هذه الدنيا، وسط حالة من الذهول والصدمة لأهله وأصدقائه في محافظة بني سويف، وبعد ساعات تحولت صفحته إلى سرادق عزاء، بعد أعلن ابن شقيقه عن وفاته قائلًا: «لا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. عم حسن شحاته في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الجنة بغير حساب اللهم آمين».

أمنية لم تتحق للشاب الراحل

قبل أيام من احتفل الشاب الراحل بزفاف شقيقه الأصغر «مصطفى» وسط حالة من الفرحة والسعادة، التي لم تدم كثيرًا بوفاة «حسن»، الذي كانت أمنية حياته أن يزور بيت الله الحرام، فكان كل من يتمنى له الفرحة بأولاده كان يجيب بـ«يا رب أحج الأول»، حسبما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحيل شاب حزن بني سويف بني سويف تنبأ بوفاته وفاة شاب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود

نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببالغ الحزن والأسى فنان الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود، الذي وافته المنية اليوم، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا مميزًا وملهمًا.

وكتب بكري، تدوينة عبر منصة «إكس»: «أتقدم بخالص العزاء في وفاة فنان الكاريكاتير المبدع أحمد قاعود رحم الله الفقيد وألهم أسرته وكل محبيه الصبر والسلوان».

قدم أحمد قاعود، أعماله في العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، وأسهم في العديد من المعارض الفنية داخل مصر وخارجها، حيث حصد جوائز عديدة تقديرًا لموهبته وإبداعه.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص العزاء والمواساة لأسرته، وأحبائه، وزملائه، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • المتحدة تنعي الفنان الراحل الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • 7 معلومات عن المنشد مصطفى عاطف.. خطف القلوب في احتفالية المولد النبوي الشريف
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • الكشف علي 1100 حالة في قافلة مجانية بقرية الحرية ببني سويف
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • رحيل الأديب اللبناني الكبير إلياس خوري
  • لماذا لم يدفن الرسول إلا بعد ثلاثة أيام من وفاته؟ لجنة الفتوى بالأزهر ترد
  • عاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»
  • هل يوم ميلاد الرسول هو يوم وفاته؟.. روايات مختلفة