موقع 24:
2024-09-30@11:58:51 GMT

هالة صدقي وإيمان العاصي خارج "جعفر العمدة 2"

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

هالة صدقي وإيمان العاصي خارج 'جعفر العمدة 2'

كشفت النجمتان المصريتان، هالة صدقي وإيمان العاصي، عن خروجهما من الجزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة"، المرتقب عرضه في موسم رمضان 2024.

ومنذ إعلان الفنان المصري محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بدء التحضير لـ "جعفر العمدة 2"، تباينت التكهنات بين بقاء أغلب نجمات ونجوم الجزء الأول، وظهور شخصيات جديدة، خصوصاً بعد تصريح بطل العمل بأن القصة ستشهد تطورات.


وأوضحت هالة صدقي أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في الجزء الثاني، حسب تصريحاتها لبرنامج "et بالعربي"، مشيرة إلى أنها ستشارك في عمل فني آخر، ما يصعّب من ظهورها في الجزء الثاني من "جعفر العمدة".


أما إيمان العاصي، فأكدت أن شخصية "دلال" انتهت درامياً بعد حبسها في الجزء الأول.

وكان محمد سامي أكد في تصريحات سابقة، مشاركة هالة صدقي في الجزء الثاني، بعد تألقها في دور "الملكة صفصف".


كما أوضح أنه لن يبعد أي نجم عن العمل لخلاف شخصي، مؤكداً في المقابل أن الدور الذي ليس له أي امتداد، سيتخلى عنه في الجزء الثاني.

أما الفنان الأردني منذر رياحنه، فقد أشار سابقاً لبرنامج "الراديو بيضحك" إلى أن مشاركته في الجزء الثاني غير مؤكدة.



 جوائز

وحصد مسلسل جوائز عربية، أحدثها 10 جوائز في الدورة السابعة من حفل كأس إنرجي للدراما، كأفضل مسلسل درامي في الموسم الرمضاني 2023، إضافة إلى حصد أبطال العمل على جوائز أيضاً، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية في دورته الأولى، إضافة إلى حصد رمضان جائزة من المركز المصري الأمريكي الثقافي عن دوره في المسلسل.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية " جعفر" الذي يمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه. و"جعفر" المتزوج من 3 نساء، يقرر الزواج من عايدة، إضافة إلى بحثه الدائم عن ابنه المخطوف منذ أن كان رضيعاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة فی الجزء الثانی جعفر العمدة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها

عُرضت مساء أمس الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، إذ تواصل «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، البحث عن زوجها «أحمد» الذي يجسده الفنان محمد القس، الذي اختفى في الحلقة الأولى من المسلسل.

ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، اختطف «أحمد» زوجته ونقلها إلى فيلا جديدة اشتراها وكتبها باسمها، واعترف لها بالحقيقة كاملة، وأنه كان محكوم عليه بالسجن 10 سنوات، ولا يمكن له التصرف في أي أموال، حتى لا يعرف أحد طريقه، وعاد من جديد بعد سقوط الحكم حتى يصلح كل الأمور، ويرد لها اعتبارها ويسدد جميع الديون، ويعيش مع أولاده الثلاثة.

ترفض «ليلي» إيمان العاصي الحديث مع زوجها أحمد، وتتوعده بأنها ستنتقم منه ولن تهدأ إلا بعد إعادته إلى السجن، بسبب غدره بها خلال الفترة الماضية .

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

وتواصل «ليلي» البحث عن أي عنوان تثبت به وجود زوجها المختفي، بمساعدة المحامي إياد، كما يساعدها في الأمر «شرشر» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • الرياض تقرأ من حبر أقلامهنَّ
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)