أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع جماهير الأندية خصوصا الأهلي ليست على ما يرام، لكن المنتخب الوطني قدم مستوى جيد أمام بوتسوانا وكل اللاعبين ظهروا بحالة جيدة، خصوصا صلاح وتريزيجيه.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "تصريحات اللاعبين جيدة، بما فيهم خالد صبحي الذي أكد أنه حصل على ثقة المدير الفني وأنه ليس (سد خانة) بل انضمامه جاء من أجل تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، وكذلك أسامة فيصل الذي أبدى سعادته باللعب بشكل أساسي وأنه ليس تحت الاختبار، وهو ما يؤكد بأن حسام حسن يعامل اللاعبين نفسيا بشكل جيد".

وأضاف: "منتخب مصر قدم مستوى جيد في اجمالي المباراة، وخطوة ايجابية في الطريق الصحيح، ولن نبالغ في وصف الانتصار على بوتسوانا لكن نتحدث فقط عن وجود عدة ايجابيات".

وأكمل: "حسام حسن عليه النزول بمعدل الأعمار خلال المرحلة المقبلة مع عدم وجود خلل في أداء منتخب مصر، ومن الأمور الإيجابية المشاركة لعدد من العناصر الجديدة، بالإضافة لضرورة وجود لاعبين شباب مع اراحة بعض اللاعبين المحترفين خارجيا في لقاءات سهلة".

وواصل: "بنشرقي استغل اسم نادي الزمالك، من أجل الحصول على عرض مالي كبير وانتقل في النهاية لنادي الريان القطري، ولازال هناك خلاف على بعض الصفقات الجديدة في الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن الأهلي بليغ أبو عايد أبو عايد منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ناقد يستهجن اختفاء الأعمال الدينية: البعض يفضل أفلام المطرب والراقصة

تحدث الناقد السينمائي الأمير أباظة عن اختفاء الأفلام الدينية عن السينما خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن هناك أزمة في وجود كاتب لمثل هذه النوعية من الأعمال.

قال الأمير أباظة في لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: «حتى إذا وُجد كاتب يتمكن من كتابة الأعمال الدينية، من سينتجها؟ لأن التكلفة صعبة جدًا».

أحمد داش: الفن مهمته الصدق في تقديم الحكاية د. أحمد أبو الوفا: تأثير الفن عظيم وفيلم حرب الفراولة أبرز لنا خطورة الشعور بالملل

وتابع: «العصر اختلف ولكن الفكر لم يختلف، كما أنه تقصير من صناع السينما واستسهال منهم فهناك بعض المنتجين يفضل الأعمال الشعبية به مطرب وراقصة حيث يرى أنه يضمن أن يشاهده الجمهور بالسينمات على عكس الفيلم الديني».

واستكمل الناقد السينمائي الأمير أباظة، قائلًا: «لا يصح أن نقارن نجوم زمان بالجيل الجديد، ولكن هناك نجوم وفنانين يستطيعون تقديم أعمال دينية ببراعة».

مقالات مشابهة

  • عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل
  • كيال: هناك أدوات ناقصة في الأهلي رغم الفوز ويايسله يجامل بعض اللاعبين .. فيديو
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟
  • ما علاقة روسيا وكوريا الشمالية بالصاروخ الحوثي الذي ضرب تل أبيب؟.. وهل يمتلكون ”صاروخ فرط صوتي” ؟
  • ناقد يستهجن اختفاء الأعمال الدينية: البعض يفضل أفلام المطرب والراقصة
  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟