رد الفنان نور النبوي على الجدل المتعلق باتهامه بدخوله مجال التمثيل بفضل "الواسطة" بسبب والده الفنان خالد النبوي، وجاء ذلك خلال استضافته في برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الشهيرة على "يوتيوب".

 

قال نور النبوي: "لو أبويا مش معروف مكنتش هبقى ناجح، مش حاسس إني أنا كنت هبقى ناجح في التمثيل على الأقل لو أبويا مكنش ممثل لأن ده كان دافع”.

 

وتابع:  «فيه ناس ممكن تبقى فاكرة إني دخلت واسطة، وده حقهم لأنهم ميعرفوش، فيه ناس كتير واسطة ومتستحقش مكانها، أنت شايف إني داخل واسطة حقك، وعليا أنا أثبت لك أن أنت معندكش حق بشغلي

 

واضوح النبوي: «محدش يعرف إن أبويا عمره ما رفع سماعة تليفون على حد يشغلني، ومش لازم أقعد أقول كدة، كان عندي دافع إني أثبت إن أنا هشتغل لوحدي وهنجح وهشتغل معاه في نفس المسلسل وهنجح لوحدي، والناس هتطلع تتكلم عني ودي صعبة جدًا».

 

أحدث أعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخري، ينتظر الفنان نور النبوي عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “6 شهور” من بطولته، ومن المقرر عرضه على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

أبطال مسلسل 6 شهور 

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور النبوي الفجر الفني الفنان خالد النبوي برنامج ABtalks الإعلامي أنس بوخش نور النبوی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • من "الغزالة رايقة" إلى "بنت أبويا"..من هي منة القيعي مُتصدرة التريند؟
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • إعلام أمريكي: شخصان تبادلا إطلاق النار خارج نادي ترامب للغولف وموقع الحادث معروف بارتفاع معدلات الجريمة
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل