أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن منتخب مصر اكتسب بعض الإيجابيات في مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، ومنها مشاركة بعض اللاعبين الجدد مثل خالد صبحي، بالإضافة لوجود لاعبين شباب مثل كوكا ومحمد شحاتة وإبراهيم عادل.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "لابد من وجود لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز، بالإضافة لاستمرار مزيد من الدفع بالعناصر الجديدة لتجديد دماء منتخب مصر، ولابد من تواجد عدد أكبر في مباريات التصفيات، من اجل مشوار أمم إفريقيا وكأس العالم".

وأضاف: "هناك تطور واضح في شخصية رامي ربيعة، فهو يمتلك امكانيات رائعة، لكنه في الموسم الماضي تحول إلى مدافع "ثقيل"، ويجيد الخروج بالكرة بشكل جيد، وساعد الأهلي ومنتخب مصر حاليا مع حسام حسن، واليوم يصنع ويسجل مع المنتخب، وهو أمر إيجابي للغاية، كان يضيع امكانياته في بعض الأخطاء البسيطة، ولكنه بدأ يتلافي تلك الأمور، واصبح من أهد المدافعين في افريقيا، وسعيد بتطور اللاعب، واصبح يمتلك الحماس والقدرة على القيادة".

وأشار إلى أن أرون بوبيندزا كان من الصفقات القوية، لدعم فريق الزمالك ورفع كواليتي الفريق، وكانت أسهل بمراحل من محمد علي بن رمضان المرتبط بعقد سارٍ مع نادي فرينكفاروزي المجري.

وأوضح: "المهاجم الجابوني لديه ستايل مميز، وقادر على اللعب في الهجوم والجناح، والزمالك حتى الآن لم يحسم ضم بوبيندزا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحديدي منتخب مصر مصر كاب فيردي بوتسوانا

إقرأ أيضاً:

«محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على تهنئة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن أعادت الأخيرة طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عودتني الدنيا»، مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد أن قامت شركة روتانا بحذف الأغنية عقب طرحها على «اليوتيوب».

لميس الحديدي تدعم شيرين عبد الوهاب

ونشرت لميس الحديدي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منشور، وكتبت فيه: «رائعة جديدة من روائع شيرين، تدفق إحساس لا يقاوم أو يقارن واختيار فريد فى اللحن للمبدع تامر عاشور، والكلمات لـ أحمد المالكى، قلت احب الحزن يمكن برضو زيك ح يفارقنى، محدش يغني ده غير شيرين».

لميس الحديدي أغنية عودتني الدنيا

أغنية عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل، ميكس و ماستر خالد سند، تم التسجيل في استوديو TRS».

وجاءت كلمات أغنية عودتني الدنيا كالآتي: «عودتني الدنيا أخسر، أخسر، وإني لما أحب حاجة قوام تسيبني، أي لحظة فرح تقصر، طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني، وأما جيت لحياتي قولت الفرحة جاتلي، والسعادة خلاص معايا وقربت لي، بس برضو بعدت عني، حلمي راح كالعادة مني، قولت أحب الحزن يمكن، برضو زيك هيفارقني، بس دي الحاجة الوحيدة، اللي دايما بتلاحقني».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده

أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو

شيرين عبد الوهاب تسخر من «روتانا»: «مهما عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز»

مقالات مشابهة

  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»
  • الشنيف: النصر يمتلك أشباه لاعبين وأخطاؤه مكررة .. فيديو
  • 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • سيد عبدالحفيظ يمتلك عرضًا من قناة الأهلي للعودة
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال
  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • البورصة تحقق 6 مليارات جنيه مكاسب سوقية.. تعرف على الأسهم الأكثر ربحية