وجه محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء على الصفقات الجديدة التي أبرمها حتى الآن، والتي تمت في وقت قياسي بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد.

تصريحات محمد عبد الله عن صفقات الزمالك

وقال محمد عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، تعاقد المجلس الأبيض مع عدد من الصفقات القوية، ومازال هناك صفقات أخرى قبل 12 سبتمبر الجاري.

وأضاف، خط هجوم الزمالك أصبح يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بعد الصفقات الجديدة، في الوقت الذي تمنى فيه تدعيم خط دفاع الفريق بلاعب سوبر.

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد بعثة مصر تغادر إلى المجر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج

وشدد، الذي يعاني في الخط الخلفي بعدم وجود بدائل قوية في ظل عدم عودة محمود الونش حتى الآن، ولا بد من التعاقد مع مدافع مميز قبل إغلاق باب القيد.

وعلق عبد الله على مواجهة الزمالك والشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية قائلًا، لا شك أن البداية هامة، وعلى اللاعبين اكتساب الدفعة المعنوية من خلال مواجهتي بطل كينيا، قبل موقعة السوبر الأفريقي أمام الأهلي 27 سبتمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمد عبد الله صفقات الزمالك اخبار الزمالك تصريحات محمد عبد الله محمد عبد الله

إقرأ أيضاً:

عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم

تحدث عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال اللاعب: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلاً: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية".

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غداً الثلاثاء استعداداً للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

مقالات مشابهة

  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني