شاركت الفنانة هدى المفتي، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، بإطلالة أنيقة للغاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة هدى المفتي

ظهرت هدى المفتي، وهي ترتدي فستان أبيض صك، قصير من الأمام ومفتوح من الظهر، وأعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامح وجهها وكانت الإطلالة مميزة وتليق بها وتبرز مدى جمالها.

 

هدى المفتي قبل طرح مسلسلها الجديد “مطعم الحبايب”أحدث أعمال الفنانة هدى المفتي


حيث تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل "مطعم الحبايب" بدءًا من يوم الخميس 3 أكتوبر، حيث من المنتظر أن يحقق المسلسل حضورًا لافتًا على المنصة، وتدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ "دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 


طاقِم عمَل مسلسل "مطعم الحبايب"

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 


آخر أعمال الفنانة هدى المفتي


وكان آخر أعمال هدى المفتي هو مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هدى المفتي

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم

تعيش الفنانة زينة حالة من النشاط الفني، حيث تحضر لأكثر من وعمل في نفس الوقت، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قائمة بـ احدث اعمال زينة.. 

فيلم بنات الباشا

 

بدأت زينة خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العد.

فيلم الدشاش

 

وايضا تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم الدشاش مع محمد سعد، ويعيدهما العمل إلى التعاون سويًا بعد غياب 16 عام منذ أن قدما سويًا فيلم بوشكاش في 2008، يعد الفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل العتاولة 2

 

كما تواصل زينة تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وتلعب خلاله شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا ضمن الأحداث.

ابطال مسلسل العتاولة 

 

العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال الفنانة زينة

 

وكان آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم «الإسكندراني»، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)