يمانيون../
التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، اليوم، في صنعاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين.

وفي اللقاء، بحضور نائب وزير الشباب والرياضية، نبيه أبو شوصاء، ووكيل قطاع الرياضة، علي هضبان، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء، عبد الحميد المغربي، أكد الوزير المولَّد أن شباب ورياضيي اليمن مبدعون بالفطرة، ومتميزون في كل الظروف والأحوال، وذو إرادة حيَّة، عصيون على الانكسار، لا تحنيهم العواصف، ولا تثنيهم الملمَّات، أو تحد من عطائهم الصعوبات.

وأشاد بالمعنويات العالية، التي يتمتع بها لاعبو المنتخب، رغم تعرضهم لمؤامرة وتحايل وإقصاء وقرارات تعسفية غير مبررة اتخذتها اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا الحادية عشرة في الأردن، ضمن المجموعة الثانية، وعدم قبول طلب إعادة مباراة منتخبنا مع السعودية، رغم ثبوت أهلية اللاعبين.

فيما ذكر نائب الوزير أبو شوصاء أن المنتخبات الوطنية تُستهدف بشكل مستمر، وأن القرارات الظالمة، التي اتخذها اتحاد غرب آسيا، تضعه في مواطن الشك والعجز عن تحمل مسؤولياته ومهامه بأمانة ومصداقية.

وحث أبو شوصاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب الناشئين على إثبات أفضليتهم ومستواهم المتميز، من خلال عطائهم وردهم العملي في ميادين المنافسات القادمة.

بدورهما، أثنى رئيس فرع اتحاد القدم في أمانة العاصمة، راجح القدمي، ومدير منتخب الناشئين الكابتن، عبدالرقيب العديني، على دعم ورعاية قيادة وزارة الشباب والرياضة وتفاعلها الدائم مع كل ما من شأنه خدمة المنتخبات الوطنية والرياضة اليمنية بشكل عام.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني في وزارة الشباب، محمد الكباري، ومدير الأنشطة في صندوق رعاية النشء والشباب، حمزة صالح، ورئيس فرع اتحاد القدم، وعدد من المختصين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..

حسين الذكر ..

جهودكم الصامتة واضحة الابعاد متغلغلة بأعماق الذات وان كره الاخرون لأسباب حزبية ام انتخابية .. ملاكات الوزارة كانت وظلت تعمل بجهد واداء مشرف قبل وأثناء المباريات وبعدها .. في ملعب المدينة ومباراة الشرطة والنصر كنتم حاضرين وبصمتكم جلية لا تحتاج إلى ذباب الكتروني وكروبات ظلام .. فما كان لله ينمو .. كذا توزيع الماء مجانا رسالة عراقية واضحة للداخل والخارج .. لمن يعي أو لا يفهم .. الرياضة خلق وأداة لتحقيق مصالح وطن .. قبل أن تكون ذات مستغرقة الأجندات ..

user

مقالات مشابهة

  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر