شيع الآلاف من أهالي قرية البوها المحطة التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية جنازة الفتاة نور صلاح الشربينى وذلك بعد أيام من خطوبتها، فيما سادت حالة من الحزن واتشحت القرية بالسواد.

وقالت إسراء السيد "نعزي أنفسنا فى وفاة عروس الجنة نور صلاح البالغة من العمر 23 عاما، والتى توفيت اليوم فجأة، ربنا يصبرنا ويصبر والديها على فراقها، ونور كانت فتاة تتمتع بأخلاق طيبة وسيرة حسنة ولم نسمع عنها إلا الخير، بالأمس القريب كانت نور ترتدي فستان الفرح ولبست الذهب واليوم ارتدت الكفن، وتحول الفرح لمأتم.

وأشار محمد ثروت " رحلت عروس الجنة (نور) وفى وسط جنازتها كان الجميع يعزي بعضه، الكل حزين، وبكاء لا ينقطع طوال المشهد، والقرية تتشح بالسواد حزنا عليها ونعزى أنفسنا فى وفاتها ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون.

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيدة، حيث أكد الجميع على حسن أخلاقها وسيرتها الطيبة التي جعلت نبأ وفاتها صدمه للجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيسبوك الشرقية موقع التواصل الاجتماعي وفاة عروس

إقرأ أيضاً:

سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024

ظهرت الممثلة والمطربة الأمريكية ذات الأصول اللاتينية سيلينا جوميز أمس برفقة صديقها خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأمريكية لأعمال الشاشة الصغيرة إيمي 2024، لتأجج شائعات خطبتها.

وبحسب موقع E NEWS، ارتدت سيلينا جوميز نجمة فيلم Only Murders in the Building  خاتمًا من الألماس على إصبعها الأيسر لدى ظهورها بمسرح "بينكوك.

وأثار خاتم سيلينا جويز، وهو خاتم بلاتيني مرصع بالألماس – شائعات خطبتها لصديقها المنتج بيني بلانكو .

ويعد كان الخاتم واحدًا من العديد من القطع التي اختارتها سيلينا من تيفاني آند كو لترتديها مع فستانها الأسود من رالف لورين. 

وبالإضافة إلى الخاتم الماسي من مجموعة تيفاني فيكتوريا للمجوهرات، ارتدت سيلينا أيضًا أربعة خواتم أخرى من تيفاني آند كو، بالإضافة إلى سوار من الماس من البلاتين وسوار قفل من الذهب الأبيض.

واختتمت سيلينا جوميز إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية المتدلية من البلاتين من العلامة التجارية الفاخرة. 

وتوجهت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا إلى الحفل بحثًا عن المزيد من الجوائز، فبجانب ترشيحها الأول لجائزة إيمي للتمثيل  عن أدائها في مسلسل  Only Murders in the Building، فقد حصلت أيضًا على ترشيح كمنتجة في فئة أفضل مسلسل كوميدي.

وتأتي جوائز إيمي بعد شهر واحد من إشاعات الخطوبة التي أثيرت بين سيلينا جوميز وبيني -الذي كانت تواعده العام الماضي- في الثامن من أغسطس، نشرت مغنية "Love On" صورة لها مع المنتج الموسيقي مع رمز قلب موضوع على يدها .

 

وكشفت سيلينا جوميز أنها وصديقها يستعدان للزواج وكما ذكرت سيلينا جوميز في مقابلة بتاريخ 9 سبتمبر الجاري مع مجلة فانيتي فير ، "نحن نحاول حماية المشاعر الجميلة التي تدور بيننا."

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  • بسنت شوقي تهنىء منه عدلي القيعي بعد خطوبتها
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • دعاء المولد النبوي الشريف.. «اللهم انصرنا على أنفسنا»
  • 29 مصابا وحالتا وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق بالشرقية
  • 29 مصابا وحالتي وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • حالتان وفاة.. إصابات حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • "قالوا وقولنا عن المولد النبوي".. هل كانت تُضرب الموسيقى والطبول أيام الرسول؟