نقلت وسائل إعلام عراقية عن مصادر أمنية قولها، إن قصفا استهدف المركز اللوجستي التابع للسفارة الأمريكية داخل مطار بغداد الدولي.

وذكرت المصادر، أن "القصف الذي لم تعرف طبيعته بعد إذا كانت صواريخ أو قذائف هاون، وقع بالقرب من الدعم اللوجستي التابع للسفارة الأمريكية، وآخر بالقرب من مقر جهاز مكافحة الإرهاب، والتي تقع جميعها ضمن مقتربات مطار بغداد الدولي".



من جانبه، وصف الناطق العسكري لكتائب حزب الله جعفر الحسيني، فجر الأربعاء، القصف الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد بـ"المشبوه".

وقال الحسيني، "استهداف مطار بغداد، وفي هذا التوقيت، تقف خلفه أيادٍ مشبوهة، والغاية منه التشويش على زيارة الرئيس الإيراني إلى بغداد، وندعو الأجهزة الأمنية إلى كشف المتورطين".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القصف حزب الله العراق قصف حزب الله السفارة الامريكية المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مطار بغداد

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. حريق في أحد المصانع بعد سقوط صاروخ يمني استهدف تل أبيب قرب مطار بن غوريون

سرايا - دوت صافرات الإنذار، صباح الأحد، في مدينة "تل أبيب" ومحيطها، حيث تم تفعيل المنظومة الدفاعية الجوية والقبة الحديدية من أجل اعتراض صاروخ بالستي الذي أطلق من اليمن، لكن دون أن تتمكن من اعتراضه.



وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تفعيل صافرات الإنذار في منطقة وسط البلاد، عقب إطلاق صاروخ أرض-أرض من اليمن، وسقط في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات.



واشتعلت النيران في موقع سقوط الصاروخ الذي استهدف منطقة تل أبيب ، علما أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة، وعلى ما يبدو فشلت المنظومة الدفاعية الجوية من اعتراضه.



وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن الصاروخ الباليستي الذي أطلق من اليمن سقط في منطقة الطريق السريع رقم 1 قرب "كفار دانيال" وسط إسرائيل، بينما سقطت شظايا الصاروخ في أماكن أخرى بمنطقة محطة القطار في مستوطنة موديعين.

 

بالفيديو.. حريق في أحد المصانع بعد سقوط صاروخ يمني استهدف "تل أبيب" قرب مطار بن غوريون #سرايا #عاجل https://t.co/KRb4TD9epP pic.twitter.com/xzTKMmoLxW

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) September 15, 2024

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل
  • الكتلة الديمقراطية: ندين القصف العشوائي الذي تمارسه مليشيا الدعم السريع ضد المدنيين في الفاشر
  • “واللا”: الأقمار الصناعية والرادارات الأمريكية والإسرائيلية تفشل في رصد الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • أبو عبيدة يشيد بالعملية ونتنياهو يحذر من ” الثمن الباهظ ” … أبرز ردود الأفعال على الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على تل أبيب 
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية ببغداد
  • استكمال تجهيز مطار عتق الدولي
  • ‏حزب الله يعلن قصف مقر كتائب المدرعات التابع للواء 188 في ثكنة "راوية" شمالي إسرائيل بعشرات الصواريخ
  • بالفيديو .. حريق في أحد المصانع بعد سقوط صاروخ يمني استهدف تل أبيب قرب مطار بن غوريون