أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن القوات الأمريكية فرضت حظرا لدخول الجناح العسكري الأمريكي في معسكر دبلن قرب مطار بغداد، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

 

واوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن مصدر أمني عراقي يتحدث عن سقوط صواريخ على المركز اللوجستي التابع للسفارة الأمريكية وآخر على مقر مكافحة الإرهاب.

وكانت أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها يفيد باستهداف صاروخي يطال قاعدة عين الأسد في الأنبار غرب العراق.

 

غارات جوية إسرائيلية تستهدف بلدة كفر كلا جنوب لبنان

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها تفيد بأن هناك غارات جوية إسرائيلية تستهدف بلدة كفر كلا جنوبي لبنان. 

وكان 12 شخصًا من بلدة مجدل شمس في الجولان المحتلة لقوا مصرعهم، بينما أُصيب العشرات وفق وسائل إعلام إسرائيلية، بسبب سقوط صاروخ تم إطلاقه على ملعب كرة قدم، وتتراوح أعمارهم بين 10 و20 عامًا، وتبادل حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي المسؤولية عن الحادث.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية الأمريكية القوات الأمريكية العسكري الأمريكي بغداد قرب مطار بغداد مراسلة القاهرة الإخبارية القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في جنوب لبنان، إن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ 4 عمليات من الجنوب اللبناني منذ صباح الأحد وحتى الآن، ربما هذه العمليات طالت مواقع على طول الحدود الجنوبية اللبنانية وتحديدا ثلاثة مواقع، وهي موقع المطلة العسكري الإسرائيلي، وموقع رويسات العلم، وموقع المالكية.

وتابع: وذلك بالإضافة إلى عملية نوعية نفذها حزب الله في اتجاه موقع عسكري في الشمال الإسرائيلي ويسمى «سكنة راوية» على عمق كبير من الحدود الجنوبية اللبنانية، وقبل دقائق شن قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 غارات جوية على منطقة «راشيا الفخار»، وتصاعدت أعمدة الدخان، والتي لا تبعد كثيرا عن بلدة «الوزارني». 

وأشار إلى أن هناك تصعيدا كبيرا من قبل جيش الاحتلال وعدوانه على الأراضي اللبنانية خلال الساعات الماضية، وألقى جيش الاحتلال منشورات سقطت في منطقة «الوزاني»، وهي شبه خالية من السكان بالأساس حيث متاخمة للحدود الجنوبية اللبنانية ومستعمرة المطلة الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • غارات إسرائيلية عنيفة على بلدة حولا في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 20 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط مسيرتين أطلقتا من جنوب لبنان في الجولان
  • غارات إسرائيلية تستهدف منطقة المحمودية جنوبي لبنان
  • إسرائيل تؤخر فتح المؤسسات التعليمية بالجليل خوفا من الصواريخ اليمنية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • غارات إسرائيلية ليلية على شرق لبنان توقع 4 جرحى أغلبهم أطفال
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد 5 فلسطينيين