يتيح البنك الأهلي المصري شراء شهادات ادخار بالعملة المحلية بعوائد تفضيلية ومرتفعة تصل إلى 30%، فيما تتنوع هذه الشهادات البنكية من حيث العائد ودوريات صرف العائد وفترة الاستحقاق، وترصد السطور التالية 7 شهادات البنك الأهلي 2024 مع إبراز تفاصيل ومميزات هذه الأوعية البنكية.

شهادات البنك الأهلي 2024 «خصائص مشتركة»

وبالنسبة للخصائص التي تجمع شهادات البنك الأهلي 2024، فجميعها شهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور تصرفات نقل الملكية، كما يتم تجديد هذه الشهادات تلقائيا وفقا للسعر المعلن في حينه.

أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 «البلاتينية السنوية»

وعن شهادات البنك الأهلي 2024، يصدر أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول الشهادة البلاتينية السنوية ويبدأ الاكتتاب فيها بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدتها عام واحد ويتنوع العائد بين يومي وشهري وسنوي، أما العائد الذي يصرف يوميا فيصل لـ 23% والعائد الشهري 23.5% والسنوي 27%.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

يبدأ الاكتتاب في أحد أبرز شهادات البنك الأهلي 2024، وهي الشهادة البلاتينية بعائد متغير شهري، أو متناقص، من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدتها 3 سنوات، ويتباين قيمة العائد ففي السنة الأولى يصرف حامل الشهادة فوائد 26% بينما في السنة الثانية تنخفض الفائدة إلى 22% وفي السنة الثالثة تصل لـ 18%.

شهادات البنك الاهلي البلاتينية بعائد سنوي متناقص

أما شهادات البنك الأهلي 2024 ذات العائد السنوي المتناقص، فيبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها ومدتها 3 سنوات، وسعر العائد عليها يصل إلى 30% خلال السنة الأولى و25% خلال السنة الثانية و20% للعام الثالث والأخير.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

ومن أبرز شهادات البنك الأهلي 2024؛ شهادات البنك الأهلي البلاتينية الثلاثية ويمكن الاكتتاب فيها بدءا من 1000 جنيه ومضاعفات الألف، كحد أدنى للشراء، أما سعرالعائد فثابت بنسبة 21.5% ويصرف شهريا.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعائد متغير

يصدر أكبر البنوك الحكومية شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعائد متغير يصل إلى 27.5% بدورية صرف ربع سنوية ومدة الشهادة 3 سنوات، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفات الألف.

شهادات البنك الأهلي الخماسية

وتتنوع اصدارات البنك الحكومي للأوعية الإدخارية وأبرز شهادات البنك الأهلي 2024 هي الشهادة الخماسية بعائد شهري ثابت 14.25%، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها ومدتها 5 سنوات.

شهادات البنك الاهلي «أمان المصريين»

يصدر البنك الاهلي المصري شهادة ادخار يكتتب فيها من 500 جنيه ومضاعفاتها بينما يضع لها حد اقصى لقيمة الشهادة عند 2500 جنيه ومدتها 3 سنوات بعائد 13%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات البنك الأهلي 2024 شهادات البنك الأهلي فوائد الشهادات شهادات البنوك أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري شهادات البنك الأهلي بعائد شهري أسعار فائدة شهادات البنوك شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر 2024 شهادات البنك الأهلي البلاتينية شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم شهادات البنك الأهلي 30 شهادات البنک الأهلی البلاتینیة شهادات البنک الأهلی 2024 البلاتینیة بعائد جنیه ومضاعفاتها من 1000 جنیه فیها من

إقرأ أيضاً:

طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن مزايدة على عدة لوحات معدنية مميزة للسيارات، منها سعرها وصل مليون و 250 ألف جنيه، تحمل رقم (ر أ أ- 1111) وحتى الآن متزايد عليها شخصين، وأخرى سعرها مليون و 200 ألف جنيه رقمها "س - 66”، وأخرى سعرها مليون 130 الف جنيه، رقمها "م هـ م- 4”.

وأتاحت لجميع المواطنين الدخول في مزاد للحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات من خلال عرض مجموعة من أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالمركبات، ويتم الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

1 - الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية ثم الضغط على لوحتك.
2- تسجيل الدخول على الموقع أولاً عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
3- الضغط على "كون لوحتك الآن".
4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب بشرائها، ثم الضغط على "بحث".
5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجها في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.
6- في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

     





مقالات مشابهة

  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • 50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط
  • عمرو أديب عن السخرية من تيشرت الزمالك: فانلة الأهلي فيها إيه عبقري؟