في حادثة أثارت جدلًا واسعًا، قام عدد من مشجعي المنتخب الإيطالي بإدارة ظهورهم أثناء عزف النشيد الوطني الإسرائيلي قبل انطلاق مباراة منتخبي إيطاليا وإسرائيل في دوري الأمم الأوروبية. المباراة، التي أُقيمت في المجر، شهدت هذا التصرف من قِبل حوالي 50 مشجعًا إيطاليًا، حيث رفضوا المشاركة في مراسم النشيد الإسرائيلي وأداروا ظهورهم للملعب.

عائلة الأسيرة كرمل: الضغط العسكري تسبب بقتل الرهائن في غزة وزير خارجية البحرين يبحث جهود التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة

هذه الواقعة جاءت في إطار مباراة تقام على ملعب محايد بسبب الظروف الأمنية التي تواجهها إسرائيل، وتعيد للأذهان تصرفات مشابهة، منها حادثة شهدتها إسرائيل مؤخرًا عندما أدار مشجعو فريق "إخاء سخنين" ظهورهم أثناء عزف النشيد الإسرائيلي، مما تسبب في توترات كبيرة خلال المباراة.

إيطاليا افتتحت مشوارها في البطولة بفوز على فرنسا، بينما خسرت إسرائيل من بلجيكا، مما أضفى مزيدًا من الإثارة على اللقاء. تصرف الجماهير الإيطالية أثار تفاعلات مختلفة، حيث عده البعض تعبيرًا عن موقف سياسي، بينما رأى آخرون أنه قد يؤثر على الأجواء الرياضية في مثل هذه المسابقات الدولية【5†source】【6†source】【7†source】.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو

نواف السالم

أظهر مقطع فيديو، تجمهر الجمهور العراقي، أمام ملعب المدينة الدولي والذي ستقام فيه مباراة النصر والشرطة، احتجاجاً على سوء التنظيم في توزيع تذاكر المباراة.

ويستضيف فريق الشرطة، نظيره النصر، الإثنين المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكانت إدارة الشرطة بالعراق، قد أعلنت عبر بيان رسمي، أمس الجمعة، أن التذاكر سيتم طرحها اليوم السبت، عبر 4 منافذ، وهي ملعب الشعب، ملعب المدينة، مسبح الفردوس في زيونة، وملعب الشرطة.

وتمنت إدارة الشرطة، عبر بيانها، الحضور والدعم الجماهيري لفريقها في المباراة المرتقبة أمام النصر، بملعب المدينة الدولي والذى يتسع لحضور 45 ألف مشجع.

يذكر أن مباراة الشرطة والنصر، كان من المقرر إقامتها على ملعب كربلاء، ولكن تم نقلها إلى ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/rx8N7ZjEEyxuPx3.mp4

مقالات مشابهة

  • هل تدير أوروبا ظهرها لليسار؟
  • الفنان أيوب طارش ينفي امتلاكه حقوق ملكية النشيد الوطني
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!
  • توضيح من أيوب طارش حول النشيد الوطني
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • العراق على موعد مع تغييرات قانونية مثيرة للجدل
  • ما سبب إلغاء مباراة نصف نهائي كأس عدن واندلاع اشتباكات بين جماهير الوحدة والشعلة في ملعب الحبيشي؟
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو