أكد زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نجله سوف يتواجد في فريقه اليوم الأربعاء.

وتابع داري خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90 " مع الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار: "داري تعرض لإصابة خفيفة و هي التواء في الكاحل، وسوف يغيب لمدة 4 أيام وسيكون متاح بعدها".

وأضاف: "أوجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، التي حرصت على مساندة نجلي، وسعيد على دعمه منذ اليوم الأول من جانب الجماهير".


في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب دور ال 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا مساء يوم الاحد المقبل.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا .

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف داري الأهلي النادي الأهلي منتخب المغرب المغرب

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية

كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن أول تحرك من اللاعب بعد إخلاء سبيله من قسم العلمين، خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر عاجل.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد إخلاء سبيله

وقال أشرف عبد العزيز إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "تم سداد الكفالة وفتوح خرج".

وأوضح: "أول شيء سيفعله  فتوح، هو التوجه إلى أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء".

وتابع: "أحمد فتوح يعاني من حالة نفسية سيئة جدا، وهو كل أمله قبول عزاه من أهل المتوفي".

واختتم: "نتعشم في أهل المتوفي في تقبل عزاء فتوح، وهو خارج منذ قليل ولنا رجاء وفضل من أهل المتوفي في قبول العزاء من فتوح".

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح.

يأتي ذلك مع دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل قضية القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل، إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض