أبوظبي: ميرة الراشدي
حددت شرطة أبوظبي الشروط الواجب توفرها للمتطوعين الراغبين في الانضمام إلى منظومة «كلنا شرطة»، أبرزها ضرورة استكمال جميع متطلبات التسجيل وفق القواعد والإجراءات المحددة، وألا يتعارض وقت التطوع مع المهام الوظيفية الأساسية للمتطوع، كما يجب أن يكون المتطوع على دراية تامة بالمسؤوليات والواجبات والتعليمات الخاصة بالمنظومة، وأن يكون مستعداً لتحمل المسؤولية وتنفيذ المهام المكلف بها بكفاءة عالية.


وقال المقدم راشد سعيد الأشخري، رئيس قسم «كلنا شرطة» بإدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي: إنه بالنسبة للمتطوعين الخارجيين، من أفراد المجتمع، فيجب عليهم إكمال متطلبات التسجيل أيضاً، وأن يتمتعوا باللياقة الطبية اللازمة لتنفيذ الأعمال التطوعية، مع اجتياز الدورة التأسيسية المعتمدة، كما يشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، في حين يُسمح بمشاركة من هم دون هذا السن بموافقة ولي الأمر، بالإضافة إلى شرط حسن السيرة والسلوك.
وأضاف خلال حواره في مجلة «مجتمع الشرطة» الصادرة عن وزارة الداخلية: إن رحلة الانضمام إلى «كلنا شرطة» تتضمن 6 مراحل، تبدأ بمرحلة التسجيل عبر التطبيق الذكي الخاص بالمنظومة، يليها مرحلة التدقيق على البيانات للتأكد من استيفاء الشروط، بعدها، يتم فتح باب المشاركة في الفرص التطوعية حيث يتم اختيار المتطوعين بناءً على نوع الفرصة ومكانها الجغرافي، ويتم إرسال رسائل نصية للمتطوعين المؤهلين، ويتولى المشرفون الميدانيون توجيه المتطوعين وتوزيع المهام عليهم، إضافة إلى التعامل مع التقارير والبلاغات المقدمة من الأعضاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي کلنا شرطة

إقرأ أيضاً:

الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه

كشف الحارس محمود الزنفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وفريق حرس الحدود الحالي، عن توقيعه مع نادي الزمالك قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وأن هناك سبب منعه من الانتقال إلى صفوفه.

وأكد محمود الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى: "انتظرت كثيرا على مقاعد البدلاء، مع الفرق حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا، وقدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي".

وتابع: "حققت أرقام مميزة مع البنك الأهلي ولكن الإصابة هي التي منعتني من الاستمرار في التألق، ووقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، والبنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

واوضح:" استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي إنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي، واللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب.

ثم أشار الزنفلي:" خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي، أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك، أمير توفيق اول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي إلى الأهلي
 

مقالات مشابهة

  • غير مكتمل
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • د.حماد عبدالله يكتب: ثقافة تنفيذ المهام !!
  • كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية
  • القانون يحدد شروط الانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي ( تفاصيل)
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • مصري الجنسية الأبرز.. 4 شروط للانضمام لعضوية نقابة التكنولوجيين