أكد رضا عبدالعال محلل برنامج"البريمو" أن منتخب مصر حقق فوزاً سهلاً على منتخب بوتسوانا في مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن منتخب بوتسوانا "متواضع فنيًا" ومنتخب مصر فرط في فوز تاريخي على بوتسوانا وكان من الممكن زيادة الأهداف إلى ٨ أهداف".

وأضاف:" منتخب مصر كان قادراً على تحقيق فوز تاريخي على منتخب بوتسوانا في في مباراة المنتخبين اليوم بالتصفيات الإفريقية ".
يذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني بثلاثة نقاط
فيما يحتل منتخب بوتسوانا ثالث ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويتزيل منتخب الرأس الأخضر الترتيب بدون رصيد من النقاط. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال عبدالعال بوتسوانا منتخب بوتسوانا منتخب مصر منتخب بوتسوانا

إقرأ أيضاً:

سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم

سكني.. تصدر الدعم السكني السعودي ترندات جوجل بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، حيث زادت معدلات البحث عليه بالتزامن مع اقتراب موعد نزول الدعم السكني للسعوديين.

وكانت وزارة البلديات والإسكان السعودية أكدت من قبل أن موعد إيداع الدعم السكني يكون كل يوم 24 من الشهر الميلادي، ولكل من يرغب في التحقق من حالة الاستحقاق للدعم السكني عليه إتباع الخطوات التالية:

-تسجيل الدخول لمنصة سكني من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

- الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بخدمة التحقق من الاستحقاق.

- ملأ النموذج بإدخال كافة بياناتك الشخصية.

- إرسال الطلب بعد ملئ النموذج لمعرفة حالة استحقاقك للدعم السكني بشكل فوري.

شروط الحصول على دعم سكني

كما يمكن إعادة إرسال الطلب في حال عدم الاستحقاق، أو رفع طلب اعتراض، ويجب أن تتحقق الشروط المنصوص عليها في لائحة الدعم السكني، لتقديم طلب الحصول على الدعم الذي يتوفر في المملكة، ومن بين شروط التقديم على الدعم السكني التالي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2- يجب أن تكون الأسرة مقيمة في المملكة وقت تقديم طلب الدعم السكني وإلى حين تخصيص الدعم السكني.

3- إذا كان المتقدم زوجة أو أم يلزم تقديمها لإقرار بأنها تعول أولادها ما لم تكن الأم أرملة، وفي حالة المتقدم الذي لم يبلغ سنه (25) سنة يقدم الطلب نيابة عنه وليه أو وصيه الشرعي ما لم يكن سنه تجاوز (18) سنة.

4-إذا كان طلب الدعم السكني مقدماً من الزوج أو الأب، وجب ألا يقل سنه عن (25) سنة وقت تقديم الطلب، ولا يُطبق هذا الشرط إذا كان المتقدم الزوجة أو الأم أو الإخوة مجتمعين أو الابن أو الابنة، أو من يأخذ حكم الأسرة وفقا لما نصت عليه الفقرة (د) من المادة الثالثة من اللائحة.

5- يجب ألا يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته مالكاً لمسكن مناسب وقت تقديم طلب الدعم السكني وإلى حين تخصيص الدعم السكني له، وألا يكون قد سبق لأي منهم ذلك خلال السنة السابقة لتاريخ تقديم الطلب ما لم يكن المسكن قد فُقد نتيجة لقوة قاهرة كالسيول والحرائق وغيرها.

ويمكنك الإطلاع على كل شروط ومعايير الاستحقاق للدعم السكني عبر الموقع الإلكتروني لموقع سكني.

مقالات مشابهة

  • ما هو ترتيب الجواز السوداني في قائمة الـ “10” الأضعف عربياً؟
  • سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية
  • رئيس مصلحة الضرائب: وضعنا نظاما متكاملا لتسهيل إجراءات المشروعات الصغيرة
  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"