بوابة الوفد:
2024-09-17@11:52:43 GMT

الأهلي يجهز مفاجأة للشناوي عقب السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن لم يحدث أي جلسات بين الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، مؤخرًا لتجديد عقده.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سوف يفتح ملف تجديد عقد الشناوي، عقب مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي".

يذكر أن أمير هشام أكد منذ أسبوعين، أن النادي الأهلي سوف يمنح الشناوي، العقد الأعلى من ناحية الراتب في تاريخ النادي، للاعب محلي.

في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب دور ال 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا مساء يوم الاحد المقبل.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا .

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الشناوي محمد الشناوي السوبر الزمالك

إقرأ أيضاً:

موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أبلغ محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، المدير الفني جوزيه جوميز بتطورات حالة اللاعب محمد شحاتة قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، والمقررة يوم الجمعة 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، أكد أسامة لجوميز أن شحاتة بات جاهزًا للمشاركة في مباراة السوبر، مضيفًا أن اللاعب قد يكون حاضرًا أيضًا في مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني ضمن منافسات كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

تعليمات خاصة لـ محمد شحاتة على هامش مران الزمالك في كينيا سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات

يُذكر أن محمد شحاتة تعرض لإصابة في عضلة السمانة خلال مواجهة الذهاب ضد الشرطة الكيني، مما اضطره للخروج المبكر من المباراة، ليدخل في برنامج تأهيلي مكثف للتعافي.

عودة شحاتة في هذا التوقيت تعتبر إضافة قوية للزمالك، خاصة قبل المباراة الهامة ضد الأهلي، ووجوده يفتح أمام جوزيه جوميز خيارات تكتيكية مهمة، إذ يُعد شحاتة أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق.

كذلك، فإن تعافيه واحتمال مشاركته في مواجهة الشرطة الكيني تعزز من فرص الزمالك في مشواره الأفريقي، ما يؤكد على أهمية دوره في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي