قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ غيابيا بمعاقبة متهم بالسجن 10 سنوات وألزمته المصاريف لاتهامه بتهديد شقيقته عن طريق وسائل المواصلات بالقتل والإيذاء للحصول منها على مبالغ مالية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحى عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمى ابوزيد، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك فى أحداث القضية رقم 3203 سنة 2024 جنايات قسم ثان كفر الشيخ، المقيدة برقم 1695 كلى كفر الشيخ لسنة 2024.

وجاء فى قرار الإحالة الصادر من المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ أن "ع.ف"، بتاريخ 10 يونيو 2023 بدائرة قسم ثان كفرالشيخ هدد كتابة شقيقته "ش"، بالايذاء والقتل، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب الحصول على مبالغ مالية منها بدون رضاها، وذلك على النحو المبين بالأوراق والتحقيقات،كما تعمد مضايقتها عن طريق أجهزة الاتصالات.

وفى تحقيقات النيابة العامة التى أجراها حسين محمود، وكيل النيابة العامة قالت المجنى عليها أن المتهم هددها كتابة عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل عبارات التهديد، بإيذائها وقتلها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبالغ مالية.

وفى تحقيقات النيابة العامة قال العقيد محمد محمد أحمد كساب، رئيس فرع مباحث تليفونات وسط الدلتا أن تحرياته السرية والفنية توصلت لأن المتهم هو المستخدم للشريحة، التى تم ارتكاب الجريمة منها، وأنه هو مرتكب الواقعة بقصد الحصول على مبالغ مالية منها، وبعد تداول الجلسات فى المحكمة أصدرت حكمها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار الحوادث جريمة قتل محكمة الجنايات اخبار كفر الشيخ التهديد بالقتل رئیس المحکمة مبالغ مالیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع

كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب باقتراح برغبة لوزير الكهرباء بشأن زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

وطالبت متى، في بيان صحفي لها بضرورة تفعيل الدور الرقابي للحكومة، لتحقيق نسبة التوازن مابين تكلفة الإنتاج والاستهلاك من إنتاج الكهرباء ومراقبة جميع السلع في الأسواق، حتي نحمي مصر في الفترة القادمة من ارتفاع معدلات التضخم.

وأشارت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إلى أنه بعد ارتفاع أسعار الكهرباء سواء على العدادات المنزلية أو الصناعية، سيكون له تأثير على ارتفاع أسعار المنتجات ووسائل المواصلات.

وطالبت بسرعة مناقشة هذا الاقتراح في أسرع وقت ممكن، بحضور كافة الجهات المعنية، بهدف توضيح أسباب زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

اقرأ أيضا:

بعد زيادة شرائح الاستهلاك.. ما سر خصم 378 جنيها من رصيد العداد "أبوكارت"؟

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • مقابل مبالغ مالية.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • السجن 15 سنة لمتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج