لبنان ٢٤:
2024-09-17@11:52:36 GMT

نصيحة

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

نصيحة

نصح رئيس تيار بعدم التطرُّق علناً إلى الخلافات مع زملاء سابقين، تاركاً المهمة الى الرئيس المؤسِّس، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان سياسة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا علي ميلان الإيطالي، غدًا "الثلاثاء"، في تمام العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أرني سلوت: مواجهة ميلان تختلف تماما عن نوتنجهام فورست

وقال أرني سلوت مدرب ليفربول في الموتمر الصحفي للمباراة، " سوبوسلاي بصفته لاعب وسط مهاجم يلعب في فريق كبير بحجم ليفربول، يجب أن تكون أرقامه أفضل كثيرًا، أنا واثق أن الجودة التي لديه واللاعبين حوله سيسجل مزيد من الأهداف".

وأكمل أرن سلوت حديثه، قائلًا "بالنسبة لي، كان من السهل جدًا أن أرجع الخسارة إلى نقص التناوب، كان بإمكاننا القيام بالكثير من الأشياء بشكل أفضل ضد فورست والتي لم تكن مرتبطة بالتناوب، أتوقع غدًا مباراة مختلفة تمامًا عن مباراة السبت، إذا خسرت نقاطًا على أرضك أمام نوتنجهام فورست، فهذا يعني أن هناك خطأ ما".

هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان

وبسؤاله عن لياو لاعب ميلان، أجاب مدرب ليفربول "هو لاعب كبير لكن الجميع يتحدث عن اللاعبين الكبار فقط، وقد قمنا بمتابعته عن كثب وقد لفت الأنظار، لإيقافه علينا الدفاع كفريق وبصورة جماعية، ميلان لديهم لاعبين ذوي جودة كبيرة وهو واحد من اللاعبين الكبار برأيي".

وقد أعلن أرني سلوت قائمة الفريق لمواجهة ميلان، وجاءت كالتالي:-
أليسون، جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، كييزا، جونز، جاكبو، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، جرافنبرتش، جاروس، كيليهر، ألكسندر أرنولد، كوانساه، مورتون، برادلي.
 

مقالات مشابهة

  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي