بوابة الوفد:
2024-09-17@11:42:59 GMT

حسام حسن يعلق على فوز منتخب مصر على بوتسوانا

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

علق حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على الفوز الذي حققه الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك


وتحدث حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "المباراة لم تكن سهلة، شاهدت مباريات لـ بوتسوانا، وهو منتخب لا يستسلم، ويمتلكون دوافع كثيرة، لكن أشكر اللاعبين الذين نفذوا التعليمات التي جعلتنا نُسيطر على اللقاء".


وتابع: "الحمد لله على نتيجة مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، لا أفكر في الماضي أفكر في المستقبل، حققنا المكسب في مباراتين وكل مباراة مهمة بالنسبة لي، الكرة في قارة إفريقيا ليست سهلة والفوارق ليست بعيدة".
يذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني بثلاثة نقاط
فيما يحتل منتخب بوتسوانا ثالث ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويتزيل منتخب الرأس الأخضر الترتيب بدون رصيد من النقاط. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن بوتسوانا منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية الرأس الأخضر وبوتسوانا

إقرأ أيضاً:

ترتيب حلوى المولد النبوي من الأقل إلى الأعلى في السعرات الحرارية

تُعد حلوى المولد النبوي جزءاً أساسياً من الاحتفالات بهذه المناسبة، حيث يتميز كل نوع بمذاقه الفريد ونكهته المميزة. ومع ذلك، تختلف هذه الحلويات في محتواها من السعرات الحرارية، مما يجعل من المهم فهم قيمتها الغذائية لاختيار الخيارات الأقل سعراً. يقدم التقرير التالي ترتيباً لأنواع حلوى المولد النبوي من الأقل سعرات حرارية إلى الأعلى.

 

حلاوة المولدترتيب حلوى المولد النبوي من الأقل سعرات حرارية للأعلى

1. المشبك:

   - يعتبر المشبك من أقل أنواع حلوى المولد في السعرات الحرارية مقارنةً بالأنواع الأخرى، حيث يحتوي على حوالي 150-200 سعرة حرارية لكل 100 جرام.

 

2.العرقية:

   - تحتوي العرقية على حوالي 200-250 سعرة حرارية لكل 100 جرام، وهي أقل من بعض الحلويات الأخرى بسبب قلة الدهون المستخدمة في تحضيرها.

 

3.الملبن:

   - الملبن يحتوي على حوالي 250-300 سعرة حرارية لكل 100 جرام، ويعتبر من الحلويات المعتدلة من حيث السعرات الحرارية، ولكنها تحتوي على نسبة عالية من السكر.

 

4.الحمصية:

   - تحتوي الحمصية على حوالي 300-350 سعرة حرارية لكل 100 جرام، نظراً لاحتوائها على المكسرات والسكر.

 

5.السمسمية:

   - السمسمية تعتبر من الحلويات الأعلى في السعرات الحرارية، حيث تحتوي على حوالي 350-400 سعرة حرارية لكل 100 جرام بسبب محتواها العالي من السمسم والعسل.

 

6.الفولية:

   - الفولية تأتي في قمة قائمة الحلويات من حيث السعرات الحرارية، حيث تحتوي على حوالي 400-450 سعرة حرارية لكل 100 جرام، وذلك بسبب مكوناتها الغنية بالسكر والدهون.

 

اختيار حلوى المولد بناءً على محتواها من السعرات الحرارية يمكن أن يساعد في الاستمتاع بالاحتفالات بشكل متوازن، مع الحفاظ على نظام غذائي صحي.

 

نصائح لمتابعي الدايت للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بشكل صحي طريقة عمل حلاوة المولد لمرضى السكري| وصفة صحية ومناسبة لاحتفالات المولد النبوي أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر وتعزيز صحته كيف يؤثر شرب القهوة قبل النوم على صحتك؟ أمراض الشريان التاجي| أسبابها وطرق الوقاية للحفاظ على صحة القلب الجوافة.. كنز غذائي يعزز الصحة ويقوي جهاز المناعة الطفح الجلدي.. تعرف على أسباب الإصابة وطرق الوقاية بسعر صادم| هاندا أرتشيل تظهر بفستان جريء وملامح لافته أضرار جوزة الطيب| المخاطر الصحية والتأثيرات الجانبية عند الإفراط في استخدامها جوزة الطيب.. بعد دخولها في مكونات إحدى الوصفات الشهيرة| حقيقة حرمانيتها

مقالات مشابهة

  • ما هو ترتيب الجواز السوداني في قائمة الـ “10” الأضعف عربياً؟
  • سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • ترتيب حلوى المولد النبوي من الأقل إلى الأعلى في السعرات الحرارية
  • الزلال: اختيارات الرياض مميزة القصة ليست الأموال فقط والمسند يعلق .. فيديو
  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"